كنز مدفون من السيارات في قاع البحر الأحمر

كنز مدفون من السيارات في قاع البحر الأحمر هذا ماسنخبركم به اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت ، سنخبركم خلال هذا المقال عن بعض الأحداث التي وقعت أثناء الحرب العالمية الثانية ، كان يستخدم البحر الأحمر في مصر من أجل مرور السفن الإنجليزية الضخمة ، وفي أثناء هذا الوقت قُذفت إحدى هذه السفن من قِبل الطائرات الألمانية ، مما أدى إلى غرقها بالكامل مع المعدات التي كانت ستستخدم في الحرب .

شاهدوا هذا الفيديو التابع لهذا الخبر لتشاهدوا السيارات الموجوده في قاع البحر الاحمر منذ ايام الحرب العالمية الثانية …..

كنز مدفون من السيارات

شملت تلك المعدات مركبات تعتبر كنز مدفون منذ الثلاثينيات والأربعينيات ، الأمر الذي جعلها تتحول لمكان تاريخي ظل  مغموراً حتى اليوم في قاع البحر الأحمر ، تاركاً الزوار يلقون نظرتهم عليه من وقتٍ لآخر .

سيارات الحرب العالمية الثانية

شاهدوا أيضاً >>>>

مهرجان السيارات الكلاسيكية مع جاكوار لاند روفر

تحولت هذه السفينة الغارقة لمتحف مفتوح تحت الماء وموقعاً مميزاً للغواصين في البحر الأحمر ، إذ أنها بمثابة منزل للكائنات البحرية مع وجود سيارات وشاحنات ودراجات نارية ودبابات وقطارات .

شاحنة من الحرب العالمية الثانية

لا نعلم ماهي أنواع المركبات التي تتواجد في السفينة الغارقة ، إلا أن هذا لا يقلل من كونها تراث تاريخي ، علماً أن مجموعة المركبات يتضمنها شاحنات بيدفورد وموريس وفورد .

البحر الاحمر

يأتي الزوار من أنحاء العالملي شاهدوا كنز مدفون ، خصوصاً الإنجليز والألمان لكي يغوصوا في المياه النقية على عمق 30 متر ليشاهدوا السفينة الغارقة التي يبلغ طولها 128 متر .

دراجات الحرب العالمية الثانية

 بإمكانك أنت وأي أحد آخر الغوص لكي يشاهد السفينة الغارقة في البحر الأحمر ، حيث أنها موقع غطس شهير جداً يتواجد بالتحديد في محمية راس محمد .

اقراء أيضاً …. حذاء رياضي يتسبب بإغضاب شركة فيراري