فيديو مثير يُظهر لعملية تحريك السيارة الأغلى في العالم

Bugatti La Voiture Noire الملقبة بالسيارة السوداء فقد انتشر فيديو مشوق على موقع اليوتيوب يُظهر عملية تحريك سيارة بوغاتي لافواتور نوار التي تعتبر أغلى سيارة في العالم ؛ فقد عُرضت السيارة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في سويسرا ، تظهر السيارة في الدقيقة 1:55 من الفيديو وهي تسير بجانب سيارة كوينيجسيج يسكو التي لم تتحرك عن منصة الشركة السويدية .

السيارة السوداء

Bugatti La Voiture Noire

أُطلقت سيارة بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire لأول مرة في بداية الشهر الحالي ؛ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 ، و حصلت هذه السيارة الساحرة على لقب أغلى سيارة في العالم ، وقد خطفت هذا اللقب بعد ما كان للسيارة الخارقة رولز رويس سويبتايل – Rolls Royce Sweptail .

شاهدوا الفيديو المرفق مع هذا الخبر >>>>

أما بالنسبة للسعر المذهل لأغلى سيارة في العالم فهو سعر صادم للجميع؛ حيث بلغ سعرها  18.9 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 70,875,000 ريال سعودي ، أما سعر سيارة رولز رويس سويبتايل التي أطلقت خلال صيف عام 2017 ضمن معرض كونكورس ديليجانزا فيلا ديسيتي بلغ سعرها 12.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي .

تصميم Bugatti La Voiture Noire

 أهم ماتميزت به سيارة فواتور نوار هو هيكلها الخارجي المطلي باللون الأسود الرائع و المصنوع من ألياف الكربون ، وتميزت بمظهرها الساحر الجديد ، كماحصلت السيارة على هوية تصميميةمستمدة من سيارة بوغاتي type 57sc atlantic الكلاسيكية القديمة ، وزودت السيارة أيضاً بوجود خطوط عصبية ؛ بالإضافة إلى الإطارات العريضة المصممة بطريقة عصرية ، و من الخلف فقد حصلت السيارة على تصميم قوي مع ست مخارج للعادم .

Bugatti La Voiture Noire

 

محرك Bugatti La Voiture Noire

أما من الناحية الميكانيكية فإن بوغاتي نوار تعتمد على نفس محرك المستخدم في سيارة بوغاتي تشيرون الأساسية ، محرك W16 سعة ثماني ليترات مع أربعة شواحن توربينية ليلود قوة حصانية هائلة بلغت 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يمكنكم مشاهدة أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr