فيديو مثير لشاحنة جيب جلاديتور المعدلة

متابعينا الكرام سنعرض عليكم اليوم فيديو مثير من بطولة شاحنة جيب جلاديتور المعدلة من قبل شركة هينيسي لتمتلك بذلك قوة 1000 حصان احيث اقتحمت البر لتستعرض قوتها الخارقة فوق رمال الصحراء .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر :

وللتنويه متابعينا سبق وتحدثنا عن مجموعة متنوعة من تعديلات هينيسي التي تمتلك اسم 1000 MAXIMUS الخاصة بمركبة بيك اب جيب جلاديتور ، وعرضنا لكم فيديو يظهر من خلاله نتيجة اختبار داينو  الذي تقدمت له هذه الشاحنة  المعدلة ، وصلت الارقام الى عجلات الشاحنة المعدلة 692 حصان من القوة و 852 نيوتن.متر من عزم الدوران .

اقراء أيضاً : بيك اب جيب جلاديتور 2020 لاتدمر أبداً

يظهر من خلال الفيديو الجديد قوةاستعراض الشاحنة لقدراتها في البر ، حيث تضمنت مجموعة التعديلات التي حصلت عليها شاحنة جيب جلاديتور LEFT CUT التي زادت من ارتفاع الشاحنة  بمقدار 6.5 إنش إضافية ، كما تم تحسين قدرات المحاور الأمامية و الخلفية وأعمدة القيادة (درايف شفتس) ، كما حصلت المركبة على عجلات بقياس 37 إنش تناسب أصعب الطرق الوعرة .

جلاديتور المعدلة

وحسب المعلومات الرسمية التي توفرت لدينا بأن شركة هينيسي ستقوم بانتاج 24 نسخة من شاحنة جيب جلاديتور المعدلة ، وقد تم توصيل أربع نسخ منها للعملاء ، أما سعر الشاحنة الواحدة منها يبلغ 225 الف دولار أي ما يعادل 843 الف و 750 ريال سعودي ، وجاءت الشاحنة المعدلة مع ضمن ل ثلاث سنوات أو قطع مسافة تصل 58 ألف كم .

جيب جلاديتور المعدلة

سنقدم لكم المواصفات الميكانيكية لـ بيك اب جيب جلاديتور المعدلة من قبل شركة هينيسي الأمريكية :

تعتمد على محرك هيمي ثماني سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 ليتر مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة ألف حصان و و 1,264 نيوتن.متر من عزم الدوران .

مواصفات شاحنة جيب جلاديتور المعدلة

مع العلم متابيعان الكرام أن هذا المحرك نفس المستخدم على سيارات ؛ دودج تشارجر هيلكات – Dodge Charger Hellcat ، و دودج تشالنجرهيلكات – Dodge Challenger Hellcat ، و جيب جراند شيروكي تراك هوك – Jeep Grand Cherokee Trackhawk والذي يوفر فيهم قوة 707 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران .

شاهدوا أيضاً : اسبوع كامل مع جيب رانجلر

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}