فولكس واجن الإختبارية في لعبة جران توريزمو 6

وتستمر مجموعة سيارات لعبة جران توريزمو 6 في القدوم, احدثها ستكون نسخة جديدة من سيارة تم اطلاقها بالفعل. تلك هي فولكس واجن GTI Vision GT ,  ولكن سيتم اطلاقها هذه المرّة بنسخة Supersport .

بشكل عام, لن تختلف السيارة في تصميمها عن GTI Vision GT .  ولكن ستحصل على اضافات تجعلها اشرس ومؤهلة اكثر للسباقات. يتضح من الصور والفيديو ان السيارة ستصح اعرض, وانها حصلت على مصابيح LED. وتقول فولكس واجن انه تم تصميمها بالعديد من الزوائد الرياضية المصنوعة من الكربون فايبر, مثل الرفارف, والجناح الخلفي, ومشتت الهواء. تكشف الصور ايضاً حصول السيارة على مخرجين لنظام العادم.

النسخة الأساسية من السيارة الإختبارية حصلت على محرّك 3.0 لتر ثنائي التيربو  VR6 بقوّة 503 حصان مرتبط بناقل حركة اوتوماتيكي ثنائي الكلتش من 7 سرعات, ونظام الدفع الرباعيظ. لم تعلن الشركة عن تفاصيل محرك السيارة الجديدة, ولكن قد تستخدم نفس المحرّك بقوة اكبر.

من المتوقع ان يتم الكشف عن السيارة في معرض Wörthersee بنسخة حقيقية, نفس المعرض الذي كشفت فيه عن  GTI Visino GT  الإختبارية. ثم سيتم اطلاقها بشكل رقمي حصرياً لـ لعبة جران توريزمو 6 على بلايستيشن 3 .

,

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}