فولفو V90 تنضم الي شرطة السويد

تعرف شركة فولفو للسيارات بأن لها تاريخ طويل في التحول لسيارات الشرطة في السويد منذ عام 1929. وعلى مر السنين، ومركبات مثل أمازون و 144 يرتدون حلة الشرطة السويدية، وأكثر من ذلك في الآونة الأخيرة، فقد ظهرت نسخ XC70 و V70 الاستيشن واجن بهذه الحلة في خدمة وكالات إنفاذ القانون المحلية.

واستمر هذا التقليد من قبل V90 الجديدة كليا، والتي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام. وللعب دورها الجديد، تمت تقوية وتحسين شاسيه السيارة والتعليق والمكابح، كما أنها تحمل جميع الأدوات اللازمة ومعدات الاتصالات، وقد تم تحويلها علي مدار أسبوع تقريبا في مصنع خاص في تورسلاند بالسويد. والدفعة الأولى من السيارات وقد وضعت بالفعل في الاختبار الذي يركز على خمسة مجالات رئيسية تشمل الكبح، والقيادة بسرعة عالية في حالات الطوارئ، تخطي العقبات واختبارات المراوغة مع وبدون الكبح، وسجلت السيارة 9.2 من أصل 10، وهو أعلى تصنيف تحققه من قبل أي سيارة في هذه الاختبارات.

وقالت فولفو “عموما، من الصعب العثور على أي أخطاء على الإطلاق. الشاسيه، التوجيه والتعليق والتحكم في الجر، وتوليد القوة يظهرون أداء مثالي. كما يمكن تغيير حارة السير بسرعات عالية وبشكل يخدع المجرمين. وسوف يتم تسليم سيارات الشرطة V90 في مطلع العام المقبل، كما ستتاح السيارة لأية شرطة في العالم تطلبها.  

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}