فعالية السيارات الفارهة تمنح عشاق السيارات تجربة من الفخامة والرفاهية

تجربة جديدة ومتميزة يوفرها “مهرجان دبي للسيارات”، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، من خلال فعالية “تجربة السيارات الفارهة”، وهي من أهم فعاليات المهرجان وأكثرها شعبيةً وشهرة، إذ تقدم فرصة لمحبي وعشاق السيارات لركوب أكثر السيارات رفاهيةً وفخامة بالمجان.

أسطول السيارات الفارهة، وضع تحت تصرف محبي ومتابعي “مهرجان دبي للسيارات” الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء الماضي 10 نوفمبر وتستمر حتى 21 نوفمبر الحالي، وهو يضم عددا من السيارات تُعتبر الأفخم والأغلى من نوعها في العالم، إذ لا تقل قيمة كل منها عن مليون درهم إماراتي، ويمكن لمتابعي المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي أن يحظوا بفرصة ركوبها والتنقل بها بين أبرز معالم إمارة دبي بشكل مجاني. ويشمل الأسطول أنواع متعددة من أبرز الطرازات من أشهر العلامات التجارية، مثل: “فيراري” و”لامبورجيني” و”رولز رويس” و”مرسيدس” و”بنتلي” وغيرها من السيارات المترفة.

وقام المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بتجربة متميزة مع إحدى سيارات الأسطول المخصص لهذه الفعالية، حيث انطلقت جولتنا الفارهة مع سيارة فاخرة جدا، هي سيارة رولز رويس- فانتوم كوبيه موديل 2016، برفقة السائق روهيتا كومار، الذي أضاف إلى الجولة جمالية أخرى نظرا لترحيبه وابتسامته الدائمة، واهتمامه براحة ضيفه خلال الرحلة وإيصاله إلى المكان الذي يرغب بالذهاب إليه، مشيرا إلى أن “فانتوم كوبيه” تحتضن مجموعة كاملة من التقنيات المتطورة سواء تحت غطاء المحرك أو داخل السيارة، حيث تحتوي على محرك جبار مؤلف من 12 أسطوانة، ويبلغ ثمن هذه السيارة حوالي 2.5 مليون درهم إماراتي.

إنها سيارة مخصصة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال، لذا يمكنك أن تشعر بالفخامة والرفاهية مع اقترابك من السيارة لتقلك إلى حيث تشاء.. تجربة رائعة لا تتوفر إلا في دبي ومن خلال مهرجان دبي للسيارات. سيارة رولز رويس فارهة، باللون الأبيض مع الأحمر القاني الفاخر، حتى باب السيارة يبدو مميزا إذ يفتح بطريقة معاكسة لاتجاه السيارات الأخرى، أما الدخول إلى السيارة فهو أشبه بالولوج إلى قصر صغير، يتكون أثاثه من الجلد الفاخر، في حين تتنافس التفاصيل الأخرى من الداخل في لفت النظر إليها.

يمكنك أن تختار الوجهة المفضلة لديك والتي تريد الذهاب إليها، وفضلنا زيارة أشهر منطقة سياحية في دبي، وسط المدينة أو الداون تاون، وأمام برج خليفة الأشهر في العالم، ثم التجول في شارع الشيخ زايد، الشارع الأكثر شهرة في دبي، باتجاه جسر القرهود، والتمتع برؤية شوارع دبي ومناظرها الجميلة في ساعات الصباح الأولى. تجربة غاية في الإثارة، و”تشويق يغمر حواسك” بالفعل.

يمكن ترقب السيارات الفارهة في كل من دبي مول اليوم 16 نوفمبر من 12 ظهراً ولغاية 4 عصراً بالإضافة إلى يوم 19 نوفمبر ما بين 12 ظهراً و5 عصرا. بالإضافة إلى مطار دبي الدولي، مبنى رقم 3 يوم 15 نوفمبر من الساعة 5 عصرا وحتى 8 مساءا، ويومي 17 و18 نوفمبر من الساعة 6 وحتى 10 مساء. أما في السيتي ووك يمكن مشاهدة السيارات الفارهة يوم 17 و18 نوفمبر بين 12 ظهراً و10مساءً ويوم 19 نوفمبر بين 8:30 مساء و11 ليلاً. وفي الممشى جميرا بيتش ريزيدنس أيضاً ستتواجد السيارات يوم 16 نوفمبر بين 12 ظهراً و8 مساء ويوم 18 نوفمبر بين 12 ظهراً و3 عصراً. أما في قرية السيارات التي تنظم يومي 20 و21 نوفمبر فيمكن ترقب السيارات بين 10 صباحا ولغاية 8 مساء.  

                                                                                     

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}