فرصة كبيرة لتقديم سيارة X8 M ذات الأداء العالي

سنخبركم متابعينا الاعزاء للمرة الأولى عن إحتمالية تقديم سيارة X8 M نسخة M Power ذات الأداء العالي من سيارة بي ام دبليو اكس 8 – BMW X8 ، حيث تم  نشر تقارير صحفية منذ شهر نوفمبر عام 2017 تتوقع قدوم هذه السيارة .

اقراء أيضاً : بي ام دبليو X7 بقبضة فريق عرب شفت

وللعلم متابعينا فقد كانت بداية عائلة سيارات BMW X الـ SUV مع طراز X5 الذي أطلق في عام 1999 ووصل إلى الجيل الرابع ، ثم جاءت العديد من السيارات بأحجامها المختلفة والتي تضمن سيارتي X1 و X2 فهي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات ، و سيارة BMW X7التي تعتبر من أضخم سيارة SUV من الشركة المميزة لتنافس بكل قوة سيارات ؛ لينكون نافيجيتور – Lincoln Navigator ،  وكاديلاك اسكاليد – Cadillac Escalade ، و مرسيدس GLS – Mercedes GLS .

سيارة بي ام دبليو اكس 8

في حال تم إطلاق سيارة X8 ستكون ضمن فئة بالمنتصف ؛ أعلى من شقيقتها سيارة X7 ، وأقل من الجوهرة رولز رويس كالينان والتي تعد من أفخم سيارة SUV في العالم ، فشركة BMW تمتلك صانع رولز رويس .

نتحدث اليوم عن فرصة كبيرة لتقديم سيارة X8 M ذات الأداء العالي ، وذلك بعدما تم نشر معلومات مشوقة على مدونة Bimmer Post ، و التي أشارت بأن شركة بي ام دبليو قد عملت على تقديم طلب لتسجيل اسم علامة سيارة X M8 بتاريخ 23 مارس الماضي في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الألماني .

داخلية سيارة بي ام دبليو اكس 8

ملاحظة : الصور المرفقة لهذا الخبر لسيارة سيارة بي ام دبليو X7 iPerformance الاختبارية

حيث حصلت بتاريخ 1 ابريل الحالي على الموافقة الرسمية ، و تم التحقق من تلك المعلومات الصحفية من خلال الموقع الالكتروني Deutsche Patent- und Markenamt ، مما يأكد بأن شركة BMW قامت بحفظ حقوق اسم هذه السيارة بشكل رسمي وقانوني فلذلك نتوقع قدومها بالمستقبل .

 ولقد حصلنا قبل نهاية عام 2019 الماضي على معلومات صحفية تتوقه بأن BMW X8 لن تظهر قبل الربع الأخير من عام 2020 الحالي ، وذلك كان قبل انتشار فيروس كورونا مما يجعلنا متأكدين بأن هذه السيارة لن تظهر قبل عام 2021 ، وأن سيارة X8 M قد تلحقها في عام 2022 كسيارة موديل 2023 .

شاهدوا أيضاً : BMW X7 اكبر سيارة صنعتها بي ام دبليو