“فارآي” تجمع 37.5 مليون دولار أمريكي من جولتي تمويل لتنمية قدرات منصتها اللوجستية المستخدمة من قبل شركات رائدة مثل “دي إتش إل” و”أمواي”

 

“فارآي” تجمع 37.5 مليون دولار أمريكي من جولتي تمويل لتنمية قدرات منصتها اللوجستية المستخدمة من قبل شركات رائدة مثل “دي إتش إل” و”أمواي”

  • جولة تمويل جديدة بقيادة “ذا فندامينتوم بارتنرشيب” و”كي بي غلوبال”
  • فارآي تُسرع توسعها العالمي مع تحرك المؤسسات نحو سلاسل التوريد المركزة على احتياجات العملاء

 

26 أغسطس 2020: أعلنت منصة الخدمات اللوجستية الرقمية الرائدة “فارآي” (FarEye) اليوم عن اتمامها لجولة تمويل جديدة بقيمة 13 مليون دولار أمريكي بقيادة صندوق رأس المال الهندي”ذا فاندامينتوم بارتنرشيب” المتخصص في الاستثمار في الشركات التقنية في مراحلها المتوسطة، برئاسة كل من ناندان نيليكاني وسانجيف أغاروال، ومشاركة “كي بي غلوبال بلاتفورم فاند”، إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في كوريا الجنوبية. وسيعمل الاستثمار على تسريع التوسع العالمي لشركة فارآي لمعالجة التحول الرقمي السريع في القطاع اللوجستي، والذي يشهد مطالب متنامية من الشركات والمستهلكين النهائيين لرفع مستوى الشفافية وتقديم تجارب تسليم أسرع وأكثر ملاءمة.

 

وتعمل “فارآي” مع عملائها من المؤسسات لتوفير تحكم أكبر في سلاسل التوريد الخاصة بهم وتقديم تجربة توصيل متميزة للمستهلكين النهائيين. حيث تتيح “فارآي” للمؤسسات منصة تقنية لتنظيم العمليات اللوجستية وتتبعها وتحسينها، ما يمكّن الشركات من خفض التكاليف وإسعاد المستهلكين النهائيين.

 

بهذه المناسبة، قال كوشال ناهاتا، الرئيس التنفيذي لدى فارآي: “نقدر بشدة دعم وثقة المستثمرين والعملاء والشركاء الذين يشاركوننا رغبتنا العميقة في جعل الخدمات اللوجستية أفضل للعلامات التجارية والمستهلكين والبيئة. وقد شهدنا حاجة متزايدة لوجود رؤية شاملة في الوقت الحقيقي في مجال الخدمات اللوجستية وبناء سلاسل توريد تتمحور حول احتياجات العملاء. وعبر هذا التمويل الذي جمعناه مؤخرًا، سنواصل الاستثمار في استقطاب أفضل المواهب في الأمريكتين وأوروبا وآسيا المحيط الهادئ لدعم نمونا السريع في هذه المناطق، مع التركيز على هدف الإرتقاء بمكانة فارآي كواحدة من أكثر المنظمات المركزة على احتياجات العملاء على مستوى العالم، لنجعل في نهاية المطاف من كل عملية تسليم تجربة استثنائية للعميل.”

 

وتعليقًا على الاستثمار، قال سانجيف أغروال، الشريك المؤسس لدى فندامينتوم :”إن الاستثمار في مجال الخدمات اللوجستية ضرورة للنمو الاقتصادي لأي دولة. ونحن نؤمن بأن فارآي تمكنت من ترسيخ مكانتها في هذه الصناعة وأن لديها جميع العناصر اللازمة للتوجه نحو الريادة العالمية. وكلي ثقة بالمؤسسين وفريق العمل الذي يتمتع برؤية واضحة للنمو. نحن متحمسون للشراكة مع فارآي في رحلتها نحو إنشاء شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات اللوجستية.”

 

يُذكر أن هذه هي المرة الثانية التي نجحت فيه فارآي من جمع التمويل هذا العام لدعم نموها السريع في الأسواق العالمية، مما يرفع من إجمالي استثماراتها إلى 51 مليون دولار أمريكي حتى الآن. ففي أبريل الماضي، جمعت فارآي 24.5 مليون دولار أمريكي من جولة تمويل بقيادة “إم 12” (صندوق مايكروسوفت الاستثماري) ومشاركة “إيت رودز فينتشرز” و”هانيويل فينتشرز ” إلى جانب المستثمر الحالي “سيف وشركاه”.

 

وأدى نجاح فارآي مؤخرًا في أوروبا مع عملاء بارزين -شملت شركة رائدة في مجال الخدمات البريدية واللوجستية في فنلندا وشركة تجارة إلكترونية أمريكية رائدة من بين آخرين- إلى تركيزها على التوسع السريع في المنطقة. وقامت فارآي بتأسيس مقرها الأوروبي في لندن وتواصل الاستثمار في بناء فرق مبيعاتها وحلولها وخدماتها لعملاء المنطقة.

***

حول فارآي FarEye www.getfareye.com

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}