ظهور فورد موستنج 2015 في السعودية

أطلق الوكيل الحصري لفورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات اليوم الجيل الجديد كليا من موستانج أثناء حفل أقامته الشركة في الدمام بالمنطقة الشرقية.

ان السيارة لم تصل الا بفئة GT, والتي تأتي بمحرك V8 سعة 5.0 لتر ينتج قوة 420 حصان و 528 نيوتن متر من عزم الدوران مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي من 6 سرعات.

وتأتي موستانج GT الجديدة كلياً بفئتين أساسيتين, وتشترك ببعضهم في الكثير من المواصفات مثل الحساسات الخلفية, و الكاميرا الخلفية, ومقاعد جلد, و نظام MyFord الجديد كلياً, في شاشة قياسها 8 انش بنظام SYNC الذي يسمح بربط الأجهزة الذكية لتشغيله بالأوامر الصوتية,

و MyKey للدخول الذكي للسيارة, ونظام صوتي من Shaker Pro,  وتطبيق Track الذي يسمح للسائق الدخول الى معلومات السيارة عبر الشاشة ليستطيعون قراءة المعلومات الحيوية مثل اداء السيارة واستهلاك الوقود.

بالإضافة الى بروجكتر اسفل المرايات الجانبية لعرض شعار موستانج على الأرض, ونظام التحكّم بالانطلاق Launch Control الجديد حصرياً لها يحسّن من انطلاقتها من الصفر, ونظام Line Lock الذي يساعد السيارة في حرق الإطارات.

بينما تختلف الفئتين من GT في بعض المواصفات, حيث تأتي الفئة الكاملة بنفس الميزات السابقة ولكن بإضافة مقاعد رياضية من نوع Recaro, و النظام المانع للإحتكاك المطوّر حديثاً, ونظام التنبيه بالنقطة العمياء ومثبّت السرعة المتكيّف لسرعة السيارات من حولها و نظام ملاحة.

تختلف الفئات ايضاً في الأسعار, وهي كالتالي:

– موستانج GT الأساسية (ستاندرد), تبدأ من 182 ألف ريال.

– موستانج GT كاملة المواصفات (فل كامل), تبدأ من 209 ألف ريال.

وأخيرا, تقدم توكيلات الجزيرة ضمان لمدة 5 سنوات أو 200 ألف كم أيهما يأتي أولا.

للتذكير, فإن هناك عدة فئات أخرى من موستانج 2015, مثل الفئة المكشوفة و فئة الـ V6 و 4 سلندر بتيربو EcoBoost, والتي يتوقع أن تصل الى السعودية خلال هذا الشهر وعرضهم للبيع قريبا جدا.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}