ظهور صورة رقمية لسيارة فورد F-150 2021

سنطلعكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت على اول صورة رقمية لترسم مستقبل وخيالاً لمركبة فورد F-150 2021 لتنافس كلاً من : ريفيان R1T التي استثمر موقع امازون الملايين من الولارات من أجل صنعها ، و تسلا سايبر تراك ذات التصميم العجيب .

لاتفوت فرصة مشاهدة …. رينو ميجان سيدان السيارة الافضل بين منافساتها

في هذا الخبر تحديداً نتحدث عن نسخة كهربائية بالكامل ، حيث ستأتي بنسخة انتاجية من مركبة البيك أب فور أف 150 ، كما سنذكركم متابعينا الكرام بأن شركة فورد قد نشرت فيديو تظهر فيه مربكة بيك اب كهربائية بسحب 10 عربات من السكك الحديدة المكونة من طابقين وزنها يتجاوز المليون رطل ، أي ما يعادل 453,592 كلغ .

نسخة Mach E بعد إطلاق سيارة موستنج 2021 الكهربائية التي تحمل اسم Mach E نسخة الكروس أوفر من سيارة فورد موستنج والتي تعتمد بشكل كامل على الطاقة الكهربائية ، والتي تم إطلاقها في شهر نوفمبر من عام 2019 ، وعرفناكم أحبتنا في خبر سابق عن الفئات المتوفرة من أجدد سيارات فورد 2021 وعلى سعرها.

اليوم سنعرض لكم صورة رقمية لمركبة فورد F-150 2021 المتطورة الكهربائية التي تم رسميها من قبل فريق موقع insideevs ، وتظهر وتظهر هذه الصور الغير حقيقة كيف ستكون إحدى مركبات البيك اب المهمة لو حصلت على هوية تصميمة مستمدة من سيارة العضلات الكهربائية فوؤد موستنج ماك اي الجديدة مع احتفاظها بهوية طراز اف 150 2020 الحالي .

اقراء أيضاَ …. فيديو يظهر عضلات البيك اب الأمريكي ريفيان R1T الكهربائي

كما تشاهدون أحبتنا بأن الصورة الرقمية الخيالية توثق تخلي مربكة البيك أب F-150 الكهربائي عن شبكها الامامي كونه لا يوجد محرك احتراق يحتاج إلى عملية تبريد أسفل الغطاء الأمامي ، وحصلت على لمسات من الكروم الفضي المطفي مع عجلات كبيرة .