صور تجسسية لبي إم دبليو X7 الجديدة

تمكن المصورون من التقاط صور تجسسية جديدة لبي إم دبليو X7 الجديدة كلياً التي ستنافس مع سيارات الـ SUV كبيرة الحجم مثل مرسيدس GLS، و رنج روفر، و كاديلاك إسكاليد، و لنكولن نافيجيتور، و كذلك جيب جراند واجونير القادمة.

ما زالت السيارة في بداية مراحلها الاختبارية باستخدامها للمصابيح الأمامية والخلفية الاختبارية، و بحصولها على شبك اختباري كبير الحجم. كما تبدو بمظهر قوي تُعززه الانتفاخات في غطاء المحرك، و أقواس العجلات البارزة المغطاة بالبلاستيك الأسود اللون.

لم يتمكن المصورون من التقاط صور للداخلية، و لكن يتوقع أن يكون تصميمها قريبا من تصميم داخلية الفئة السابعة التي ستتشاركها في الكثير من المكونات، مثل قاعدة العجلات CLAR التي تتميز باستعمالها للمواد خفيفة الوزن كالكربون فايبر، و الألمونيوم، و الفولاذ عالي المقاومة. و سيسمح لها طولها الإضافي بالحصول على صف ثالث من المقاعد لتتسع لـ 7 ركاب بارتياح. لكنها أيضاً ستأتي بفئة عالية الفخامة مع 4 مقاعد كبيرة الحجم.

من جانب الأداء، ستُزوّد X7 بمجموعة من المحركات، منها محركات 6 سلندرات، و محركات V8، بالإضافة إلى محرك V12 للفئات الأعلى فخامة، و ستأتي أيضاً بفئة iPerformance الهجينة. و بفئة M عالية الأداء.

من المتوقع أن تكشف بي إم دبليو عن X7 الجديدة كلياً في 2018، و تطرحها في الأسواق كموديل 2019.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}