صورة تجسسية لسيارة BMW i4 الجديدة

BMW i4 سنعرض لكم متابعينا الكرام  صوراً جديدة نشرت على موقع Motor1 تظهر فيها نسخة تجريبية من سيارة بي ام دبليو اي 4 – BMW i4  وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح هذه السيارة الجديدة كلياً .

BMW i4

جاءت سيارة BMW i4  لتنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل 3 – Tesla Model 3 الأمريكية ، لتمثل فئة سيارة SUV كهربائية بالكامل صغيرة الحجم .

BMW i4

تصميم BMW i4

على ما يبدو بأن تصميم سيارة i4 الكهربائية سيكون مخالف لكل التوقعات ولن يكون مستمداً من شقيقتها الإختبارية بي ام دبليو اي فيجن – BMW i Vision Dynamics التي ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2017 ،

أما بالنسبة لتصميم هذه السيارة القادمة سيكون مستمداً من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه.

صور BMW i4

محرك بي ام دبليو اي 4

ستعتمد سيارة بي ام دبليو اي 4 2021 على قاعدة عجلات CLAR ، كما ستتوفر السيارة  بخيارين من البطاريات ؛ 60 كيلوواط ، و 80 كيلوواط ، كما يمكن لهذه السيارة الكهربائية  قطع مسافة تتراوح بين 550 كم وصولاً إلى 700 كم (340 ميل وصولاً إلى 435 ميل) بالشحنة الواحدة .

شاهدوا أيضاً >>>>

مهرجان السيارات الكلاسيكية مع جاكوار لاند روفر

كما ستتوفر سيارة بي ام دبليو اي 4 2021 ستتوفر بخيار وحيد من المحركات الكهربائية أو بمحركيين كهربائيين ، بنسخة تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات ، أو دفع كلي للعجلات .

داخلية BMW i4

ذكرنا لكم سابقاً أحبتنا متابعينا الكرام في عرب شفت أن سيارات بي ام دبليو الكهربائية الإنتاجية القادمة قريباً ستتضمن التالي:

سيارة بي ام دبليو اي 4 .

سيارة BMW iX3 قادمة في عام 2020 .

سيارة BMW iNext قادمة في عام 2021 .