شركة مرسيدس تستعد لإطلاق سيارة مايباخ GLS

مرسيدس GLS هذا ماسنتحدث عنه اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت فقد قامت شركة مرسيدس تستعد للكشف خلال العام الحالي عن أفخم  SUV لديها ، والتي ستمتلك إسم Maybach GLS وسيتم تجميعها في الولايات المتحدة الأمريكية وبذلك تكون أغلى سيارة يتم إنتاجها هناك .

مرسيدس GLS

حسب بعض التوقعات الحالية التي تُفيد بأن Mercedes Maybach GLS سيتم تدشينها في الصين لاحقاً خلال العام بسعر يبدأ من 200,000 دولار مع محرك V8 بقوة 560 حصان .

مرسيدس GLS

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة استون ماترن DBS – Aston Martin DBS

للإشارة متابعينا الكرم تعمل عدة طرازات SUV أخرى فائقة الفخامة مثل ورولز رويس، بنتلي بنتايجا كولينان ولامبورجيني اوروس وغيرها للإستفادة من النمو الهائل الذي تشهده شريحة سيارات الSUV .

تصميم مرسيدس GLS

أما تصميم سيارة  مايباخ فهو مستمد بدرجة كبيرة من نموذج مرسيدس مايباخ فيجن شديد الفخامة والذي تم تدشينه خلال العام الماضي ، حيث ستأتي مع نفس هيكل ومصابيح Mercedes القياسية ، ولكن بعض الصور التجسسية تُظهر لنا أن نسخة مايباخ ستحصل على شبك مميز .

صور مرسيدس GLS

ستقع الإختلافات الأكبر عن النسخة القياسية في داخلية سيارة مايباخ ، وذلك بسبب إعتماد  نسخة مايباخ على خامات وتجهيزات أكثر فخامة مع التركيز على راحة الركاب في المقاعد الخلفية، بينما من المؤكد أن مرسيدس ستسعى لترويج هذه النسخة من Mercedes GLS بشدة بعد أن حققت نسخة مايباخ من S-Class نجاحاً كبيراً سابقاً .

اقراء أيضاً …. مرسيدس 350 AMG CLS تخضع لاختبار فريق عرب شفت