شركة كيا تطلق برنامج كيا بروميس لدعم عملائها

أطلقت شركة كيا متابعينا الكرام في عرب شفت برنامجاً يحمل إسم كيا بروميس – Kia Promise العالمي لكي تمدد ضمان سياراتها ، وصمم هذا البرنامج لدعم عملاء الشركة الذين أصبحت حركاتهم مقيدة بسبب الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار جائحة لفايروس كورونا أو كما يطلق عليه كوفيد 19 .

اقراء أيضاً : شاهدوا سيارة كيا سورينتو 2021 الجديدة

قدمت كيا موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا عدة نصائح لعملائها لتواصل مع وكلاء الشركة في بلدانهم للاستفسار على أي معلومات يحتاجونها بخصوص برنامج كيا بروميس .

يغطي برنامج بروميس – Promise 142 بلد وجميع السيارات المشمولة بضمان كيا الأصلي الذي تنتهي صلاحيته بين 1 فبراير و30 أبريل 2020 ، ويمدد هذا البرنامج صلاحية ضمان كل هذه السيارات إلى 30 يونيو 2020 .

برنامج كيا بروميس

و وفقاً لتقديرات شركة كيا موتورز – kia MOTORS ، فإن أكثر من 500,000 عميل سوف يستفيدون من تمديد الضمان عبر برنامج بروميس –  Kia Promise .

شاهدوا أيضاً : تجربة قيادتنا لسيارة فيراري إف 8 تريبوتو – Ferrari F8 Tributo 2020

وبالرغم من تطبيق الكثير من الشركات والبلدان للإجراءات الوقائية الخاصة بمكافحة انتشار فايروس كورونا جائحة ( كوفيد 19 ) ، الأ ان برنامج بروميس – Kia Promise يسعى لمساعدة العملاء الذين يواجهون صعوبة في زيارة ورش الصيانة في هذه الفترة ، كما يساعد البرنامج العملاء الذين لا يستطيعون جلب سياراتهم للحصول على الخدمة المجانية ، أو الصيانة مسبقة الدفع المقدمة كجزء من باقات خدمات كيا، نتيجة الإجراءات الشديدة المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا .

وقال نائب الرئيس الأول ورئيس قسم تجربة العملاء العالمية في شركة “كيا موتورز”

سانج داي كيم : عبر تمديد الضمان الشامل من كيا للعملاء الذي قد يتأثرون بانتشار فايروس كورونا المستجد ، تأمل ‘kia MOTORS‘ أن تقلل من المسائل التي يضطرون للقلق بشأنها خلال هذه الفترة. هدفنا هو تقديم العون عبر التخفيف من أي مصدر للقلق بخصوص صيانة سياراتهم خلال فترة إجراءات التباعد الاجتماعي”.