شركة تحول رنج روفر الي بيك اب

قامت شركة التعديل الألمانية Startech بتحويل رنج روفر من SUV فاخرة إلى سيارة بيك أب خارقة عبر تعديل أغلب أجزاءها. 

التصميم الخارجي للسيارة يعتبر الشيء الأساسي في عملية التعديل، و التي جعلت السيارة بفئة جديدة كلياً على رنج روفر، و تضمنت التعديلات تعريض الهيكل و إضافة زوائد من الكاربون فايبر، أما الواجهة الأمامية فأصبحت شرسة أكثر من خلال إستخدام صدام سفلي كبير يحمل العديد من منافذ الهواء التي تساعد علي إنسيابية السيارة على السرعات العالية، و أيضا تم وضع جنوط مقاس 23 إنش باللون الأسود. تتوفّر التعديلات اما لرنج روفر الأساسية, او LWB ذات قاعدة العجلات الطويلة. 

ابرز تغييرات الخارجية هي مساحة التخزين في الخلف بالطبع, بطول 110 سم. وهي ليست كبيرة جداً, ولكن ستحصل على 60 سم بفتح باب الصندوق يدوياً او بضغطة زر عن بعد. ووفقاً للشركة “هذه المساحة مثالية للزبائن من المنطقة العربية, الذين يحبون ان يستخدمونه لنقل قفص مؤمّن يحفظ صقورهم للصيد”. 

أما تصميم الداخلية لـ رنج روفر بيك اب فيعتبر رياضي بكل المقاييس و متناسق مع التصميم الخارجي، حيث إحتوت الداخلية على تطريز بالخيوط الحمراء في خياطة مقاعد الجلد، عجلة القيادة وأجزاء عديدة من السيارة، بالإضافة إلى استخدام قماش الكانتارا الفاخر للسقف مع الإبقاء على النظام الترفيهي في السيارة بدون إضافات. 

محرك رينج روفر بيك أب V8 بسعة 8.0 لتر، يولد قوة 526 حصان، و تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في غضون 5.3 ثانية فقط. 

ستكشف ستارتك عن رنج روفر بيك أب في معرض شانغهاي القادم و ستقوم بتوفير السيارة بجميع الألوان و المحركات التي تأتي في النسخة الأساسية. 
 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}