شركة المشروعات التجارية–هوندا تُعلن عن مُشاركتها في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021

كشفت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لعلامة هوندا من السيارات والدراجات النارية والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات ، اليوم عن مُشاركتها هذا الأسبوع في النسخة الثالثة من معرض أبوظبي الدولي للقوارب الذي يُقام بين 13 و16 أكتوبر 2021.

 

ويلبي معرض أبوظبي الدولي للقوارب احتياجات عشاق الرحلات البحرية والمتخصصين بالقطاع، كما يُعتبر أول معرضٍ من نوعه يُقام في الإمارات خلال عام 2021. وتأكيداً على انسجام مُشاركة هوندا مع أهداف المعرض، تُساهم العلامة المرموقة من خلال مُحركاتها البحرية في إرساء معايير جديدة كلياً على صعيد التكنولوجيا المتطورة والابتكار، ما يعكس قدرة مُنتجاتها على المزج بين أعلى مستويات الكفاءة والقوة في آنٍ معاً.

وتشتهر هوندا بريادتها في تصميم تقنيات مبتكرة تعمل على تقليل التأثير البيئي لمنتجاتها. وبفضل كفاءتها في استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات، تقدم محركات هوندا البحرية أعلى مستويات الأداء مع تكاليف تشغيل منخفضة بشكلٍ تنافسي، ويزيد من جاذبيتها ورغبة العملاء في اقتنائها عروض بيع حصرية يوفرها معرض أبوظبي الدولي للقوارب.

 

كما تطلق شركة المشاريع التجارية-هوندا، إلى جانب أفضل المحركات البحرية، سكوتر eSYMO الكهربائي، الذي يوفر تجربة لمسافة تصل إلى 25 كم وبسرعةٍ قصوى تبلغ 25 كيلومتراً بالساعة. كما يجمع السكوتر بين نظامي التعليق الأمامي والخلفي واستخدام عجلات كبيرة، ما يمنح السائقين تجربة قيادة مثالية. ويضمن نظام مقبض المكابح الإضافي أقصى درجات الأمان أثناء القيادة، بينما يوفر المصباحان الأمامي والخلفي تجربة قيادة سهلة وأكثر أماناً، وخاصةً في ظروف الإضاءة الضعيفة. ويتميز السكوتر أيضاً بشاشة عرض إلكترونية مضيئة تتيح للسائق الاطلاع على درجة الحرارة المحيطة وحالة شحن البطارية وأنماط القيادة المختلفة. ويحظى زوّار المعرض بالفرصة ليكونوا أول من يشتري eSYMO في الإمارات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ريت ماكسويل، مدير عام علامة هوندا في الإمارات لدى المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم: “نفخر في هوندا بتقديم منتجات متنوعة ترتقي بحياة عملائنا وتواكب مُتطلباتهم على أكمل وجه، بدءاً بتأدية مهامهم اليومية وصولاً إلى تمكينهم من اجتياز أطول الرحلات. ونحن مُتحمسون للمشاركة في دورة هذا العام من معرض أبوظبي الدولي للقوارب، وعرض مجموعة منتجاتنا أمام الزوار، وإلقاء الضوء على رؤيتنا التي تنسجم مع فلسفة مؤسس العلامة بأن القوارب يجب ألا تلوث المياه التي تُبحر فيها. ورسخت هوندا مكانتها في تطوير وإنتاج محركات خارجية رباعية الأشواط تمتاز بتأثيرها المنخفض على البيئة، منذ إنتاج أول محرك خارجي في عام 1964. ونتطلع قدماً إلى تعزيز إرثنا العريق وأهدافنا الرامية إلى تأسيس مجتمع مستدام لعملائنا في الوقت الحالي ومستقبلاً”.

 

وأضاف ماكسويل: “يسعدنا أيضاً إطلاق سكوتر eSYMO الكهربائي من هوندا للمرة الأولى، حيث زودت هوندا السكوتر بمجموعة مزايا رائعة تجعل منه الرفيق المثالي للتنقل بسلاسة في الرحلات القصيرة. ويحظى زوار معرض أبوظبي الدولي للقوارب بفرصة حصرية لمشاهدة وشراء هذا المُنتج المُبتكر”.

 

كما تعرض هوندا مجموعة مُختارة من دراجاتها النارية، بما في ذلك نسخة معدّلة من دراجة سي آر إف 1100 أفريكا توين المزوّدة بواحد من أفضل المحركات المخصصة لدراجات خوض المغامرات، إضافة إلى دراجة سي بي آر 1000 آر آر-آر، والتي تُقدم أداءً مذهلاً بفضل استخدام تكنولوجيا موتو جي بي في المحرك والهيكل والديناميكا الهوائية. ولا يكتمل العرض بدون محرك جي إل 1800 جولد وينج الأنيق والذي يتيح تجربة قيادة غاية في السلاسة. وتقدّم هوندا مجموعة من الإكسسوارات والملحقات المتاحة للشراء خصيصاً للدراجات النارية.

 

وانسجاماً مع التزامها بضمان أعلى مستويات الجودة والمتانة والموثوقية، تُقدم هوندا أفضل المحركات البحرية المُصممّة خصيصاً لعملائها من المحترفين وروّاد وجهات الترفيه، بما يلبي احتياجات عُشاق الرياضات المائية والدراجات النارية في الإمارات. وتعرض هوندا منتجاتها في المنصة O-70، حيث يقدم خبراء المحركات البحرية والدراجات النارية في هوندا للعملاء وعشاق العلامة شرحاً تفصيلياً حول جميع المنتجات، مما يوفر تجربة تتسم بأعلى مستويات الشمولية.

© Ben Phillips