شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم توسع حضورها في الإمارات عبر افتتاح مركز خدمات جديد في أبوظبي

أعلنت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات كرايسلر ودودج ورام في دولة الإمارات وجيب في دبي والإمارات الشمالية، عن تغيير موقع مركز الخدمات الخاص بها في أبوظبي، وافتتاح مركز موبار الجديد لخدمات ما بعد البيع في منطقة المصفح. وتأتي هذه الخطوة لتلبية متطلبات العدد المتزايد من العملاء في العاصمة الإماراتية، بهدف توفير تجربةٍ مريحة وشاملة تمتدّ من مرحلة توصيل السيارة وحتى استلامها.

ويوفر المركز الحديث مفهوماً جديداً للخدمة التفاعلية يسمح للعملاء بقيادة سياراتهم إلى داخل مناطق مكيفة ليستقبلهم مستشارو الخدمات شخصياً، حرصاً على تزويدهم بتجربة لا تُضاهى. وتتميز كل منطقة بمساحة واسعة لا تضمّ أي مكاتب، ومزودة بشاشة عرضٍ كبيرة وردهة جلوس متميزة، ومصممة خصيصاً لتتيح للعملاء التواصل براحةٍ مع فريق العمل بدون أي عوائق. كما يقدم المركز خدماتٍ مخصّصة وأكثر كفاءةً من حيث الوقت وسط بيئة آمنة، حيث يتمّ تنظيف وتعقيم منطقة الاستقبال بعد زيارة كل عميل.

وتعليقاً على افتتاح المركز الجديد، قال أوسكار ريفولي، مدير عام شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم: “يتمحور تصميم المنشأة الجديدة حول راحة العملاء، ويوفر لهم إمكانية التواصل بشكلٍ مباشر مع مستشاري الخدمات، إضافة إلى الوصول بسياراتهم بكل سهولة إلى منطقة مكيّفة. ويحرص مركز موبار التابع لشركة المشروعات التجارية على تأمين راحة العملاء، عبر مجموعة من الخدمات الاحترافية ذات الجودة العالية والشفافية بالتعامل في جميع الأوقات”.

 

وأضاف ريفولي قائلاً: “يسرّنا استقبال عملائنا في المركز الجديد بأبوظبي المُزود بأحدث المزايا والخدمات التي يقدمها موظفين أكفاء ومؤهلين، وسط بيئة عملٍ آمنة ومكيّفة، ترسيخاً لالتزامنا بتوفير تجربة متميزة وسلسة ترضي جميع العملاء”.

ويقع مركز موبار الجديد لخدمات ما بعد البيع في مجمّع شركات السيارات بمنطقة المصفح الصناعية في أبوظبي، ليكون المنشأة السادسة من نوعها لشركة المشروعات التجارية في دولة الإمارات. وتمّ تصميم المركز لاستقبال ما يصل إلى 40 سيارة يومياً، بالإضافة إلى مواقف طابقية تستوعب 90 سيارة في وقتٍ واحد، ما يرتقي بتجربة العملاء إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتشغل المنشأة الجديدة موقعاً مناسباً بالقرب من منشأة موبار لصيانة هياكل السيارات، ما يساعد على القيام بجميع عمليات الصيانة وإصلاحات الهيكل في مكان واحد يسهل الوصول إليه. ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة سيارات الأجرة المجانية لنقلهم إلى وجهاتهم المطلوبة في أبوظبي بعد تسليم سياراتهم.

 

وحرصاً على سلامة الزوار، يتمّ تعقيم المركز والسيارات بالكامل بصورة دورية وتطبيق إجراءات التعقيم الشاملة المُعتمدة في كافة مراكز موبار، بالإضافة إلى تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، مع التزام جميع الموظفين طوال الوقت بارتداء الكمامات التي تُستعمل لمرة واحدة. وقبل تسليم السيارات للعملاء، يتمّ مسح وتعقيم جميع نقاط التلامس داخل السيارة، بما يشمل مقابض الأبواب ومسند الذراع وذراع تبديل السرعة ومفتاح التشغيل والفرامل اليدوية ولوحة القيادة ولوحة العدادات ومفاتيح التحكم بالنوافذ والمرايا.

 

ويستقبل المركز الجديد العملاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحاً حتى 6:30 مساءً، ويوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى 5 مساءً، ويغلق أبوابه في أيام الجمعة والعطلات الرسمية. وتجدر الإشارة إلى أنّه تمّ إغلاق مركز موبار القديم في منطقة المصفح الصناعية. يمكن للعملاء حجز موعد عبر الاتصال بالرقم 8004119 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.tradingenterprises.ae، كما بإمكانهم الاتصال على الرقم 800445566 لطلب خدمات المساعدة على الطريق المتوفرة على مدار اليوم طوال الأسبوع.

 

وتعد شركة المشروعات التجارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم، وواحدة من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة تثري حياة العملاء وتساعدهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.