شركة أداماس موتورز تستقبل مدير عام شركة لوتس كارز السيد مات ويندل للإعلان عن مستقبل الأعمال الجديد للعلامة التجارية في الشرق الأوسط

تستقبل شركة أدماس موتورز ذ.م.م الوكيل الرسمي لعلامة لوتس كارز في دولة الإمارات العربية المتحدة، السيد مات ويندل، مدير عام شركة لوتس كارز في زيارته الأولى إلى مدينة دبي، والذي كان له دور فعال في تطور شركة لوتس كارز المستمر وتحولها من شركة سيارات رياضية في المملكة المتحدة إلى علامة تجارية رائدة في مجال صناعة سيارات الأداء العالي على مستوى العالم.

خلال زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، التقى السيد مات ويندل بإدارة شركة أداماس موتورز، وأبرز الشخصيات ووسائل الإعلام. كما قام بجولة في مرافق الشركة وزار صالات عرض أداماس موتورز. شهدت نسبة مبيعات شركة لوتس كارز ارتفاعاً ملحوظاً على المستوى العالمي بمقدار 24% خلال العام 2021، وهو أفضل أداء للشركة منذ نحو عقد من الزمن، وحقق وكيل شركة لوتس كارز في دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الأول في مبيعات سيارات لوتس على المستوى العالمي خلال الربع الأول من العام 2022.

تلتزم علامة لوتس كارز بالرؤية الطموحة 80 والتي تسعى من خلالها إلى تحقيق جميع أهداف تطويرها ونموها بحلول عيد ميلادها الثمانين في العام 2028. تستند خطة الشركة على ثلاث ركائز أساسية وهي: تحويل الأعمال، إحداث قفزة نوعية في نطاق المنتجات وتقديم النتائج بشكل دوري في كل عام، في إطار تحديد الاتجاه الاستراتيجي بما في ذلك الإعلان عن المنتجات الجديدة.

وقال السيد كارل هامر، الرئيس التنفيذي لشركة أداماس موتورز: “تشرفنا بزيارة السيد مات ويندل وفريق الإدارة العليا في شركة لوتس كارز إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، سنبدأ هذا العام بتسليم سيارة Emira الجديدة كلياً لعملائنا، السيارة الرياضية ذات الرونق وإمكانيات السيارات الخارقة الصالحة للاستخدام اليومي. تمثل Emira الجديدة كل ما تتوقعه من سيارة لوتس فهي جميلة وملفتة للنظر وتمتعك بقيادتها”.

من المقرر البدء بتسليم سيارة Eletre الـ SUV الكهربائية فائقة السرعة والجديدة بالكامل إلى العملاء في العام 2024، تمثل السيارة المذهلة والجريئة والتقدمية تطور الحمض النووي الفريد للسيارات الرياضية الموجهة للجيل القادم من عملاء شركة لوتس.

تجمع Eletra بين جوهر وروح Emira، أحدث سيارات لوتس الرياضية، والأداء الديناميكي الثوري لسيارة Evija الكهربائية الخارقة، لتعيد تقديم السيارتين في SUV فائقة السرعة.

ضمن خطط تطور الشركة المستمر، افتتحت شركة لوتس كارز بشكل رسمي منشأة تصنيع السيارات الرياضية الجديدة في Hethel، المملكة المتحدة، كتكريم لمؤسس الشركة ومصدر إلهامها.

يعتبر مصنع تشابمان الجديد أحد أكثر مرافق صناعة السيارات منخفض الحجم تقدماُ على مستوى العالم، حيث يمكن إنتاج حوالي 5000 سيارة سنوياً، وهو جزء من استثمارات شركة لوتس في المملكة المتحدة، التي تبلغ قيمتها 100 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى ما سبق، سيعمل مصنع لوتس الجديد في مدينة ووهان – الصين، على تسريع الابتكار والإشراف على صناعة النماذج كهربائية مشوقة للأسواق العالمية. لتكمل المنشاة الجديدة مرافق تصنيع السيارات الرياضية وسيارات الأداء العالي الموجودة في المملكة المتحدة في Hethel, Norwich.

وقال مات ويندل أثناء افتتاح صالة العرض الجديدة في دبي: ” أصبحت منطقة الشرق الأوسط من الأسواق الرئيسية لشركة لوتس كارز على مستوى العالم بفضل الدعم من شركائنا في شركة أداماس موتورز. لفتت مرافق شركة أداماس في المنطقة انتباهي ونالت إعجابي، بالإضافة إلى جهود الشركة ا لرائعة في خدمة العملاء والعرض الرائع لعلامتنا التجارية. أشعر بالحماس الشديد حيال افتتاح صالة العرض الجديدة المذهلة في دبي، خصوصاً مع اقتراب وصول طرازي Evija هايبر كار وEmira الرياضية، واتطلع إلى استفادة عملائنا في المنطقة من الخدمات الرائعة التي توفرها صالة العرض الجديدة لدعم الجيل الجديد من سيارات لوتس عالية الأداء”.