شخص يفاجئ الجميع بفعلته التي أثارت الجدل بعد بيعه سيارة دودج ديمون

دودج ديمون هذا سنتحدث لكم اليوم متابعينا ضمن هذا الخبر ، عن حدث غير متوقع قام به احد الأشخاص المعروفين ، فقد حصلنا على بعض المعلومات الرسمية التي كشفت عن شخص غير متوقع قرر أن يبيع نسخته الخاصة من سيارة دودج ديمون الجبارة والمميزة جداً ، فهذه السيارة تم إنتاج 3,300 نسخة منها وقد  صنعت في عامي 2017 و 2018 وتم بيعها فقط في أمريكا وكندا  .

لاتفوت فرصة مشاهدة أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة نيسان باترول 2020 Nissan Patrol

حيث نشر السيد Ralph Gilles الرئيس التنفيذي السابق لـ SRT والذي يعمل حالياً كرئيس المصممين في مجموعة FCA نشر على موقع الانستغرام بأنه قرر أن يبيع نسخته الخاصة من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر SRT ديمون وهي مستخدمة بشكل بسيط لمدة عامين .

وحسب بعض المعلومات التي توفرت لدينا تشير إلى أن هذه السيارة الرياضية ذات الإنتاج المحدود وتمتلك هيكل خارجي مطلي باللون العنابي قطعت مسافة 1,500 ميل فقط أي ما يعادل 1,931 كم ، قبل أن يعلن رئيس المصممين في شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز أن يرغب في بيعها .

نود تذكيركم متابعينا الكرام بمواصفات محرك سيارة دودج ديمون :

تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 ليتر يتصل مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد هذا القلب النابض قوة 840 حصان و 1,044 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وهذه الأرقام تجعل من سيارة تشالنجر هذه أقوى سيارات دودج الإنتاجية حتى الآن .

سيارة دودج ديمون

ويتصل محرك تشالنجر SRT ديمون مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع هذه السيارة الرياضية التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 2.3 ثانية .

ويمكن للسيارة أن تقطع مسافة ربع الميل في 9.65 ثانية بسرعة تصل إلى 225 كم/س ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 270 كم/س (168 ميل/س) محددة الكترونياً .

لم تتوفر لدينا اي معلومات  تكشف عن سعر سيارة دودج ديمون الرائعة  ، ولكن نعلم بأن ثمن سيارة تشالنجر ديمون وهي جديدة كان يبدأ من من 84,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 318,700 ريال سعودي ، ومن المتوقع بأن يكون ثمن هذه السيارة مرتفع في سوق السيارات المستعملة كونها حصرية الإنتاج .

اقراء أيضاً …. بيع النسخة الاخيرة من دودج تشالنجر ديمون و فايبر بمبلغ 3.75 مليون ريال