شاهدوا صور سيارة جولف R 2021 الجديدة

سنعرض عليكم متابعينا القراء في عرب شفت عن مجموعة صور لسيارة جولف R 2021 الجديدة والتي سربت هذه الصور على الإنترنت من قبل فريق motor1 .

اقراء أيضاً : غولف R 2021 الجديدة تظهر بشكل رسمي على الانترنت

فقد شهد شهر  اكتوبر الماضي على إطلاق الجيل الثامن و الجديد من سيارة الهاتشباك  فولكس فاجن غولف ، وخلال شهر مارس تم إطلاق سيارة غولف GTI 2021 الجديدة ، وأثناء انتظارنا الوقت المناسب لإطلاق سيارة غولف R الجديدة تم تسريب مجموعة صور لها من دون أي تمويهات خارجية تخفي تصميمها .

جولف R 2021 الجديدة من الامام

وحسب هذه الصور فقد حصلت سيارة فولكس فاجن جولف R  2021 الجديدة على واجهة أمامية ذات هوية قوية وأنيقة ، كما حصلت على صادم أمامي يختلف عن الطراز الأساسي ، ومن الجوانب زودت السيارك بجنوط أنيقة تخفي خلفها ديسكات بريك مثقبة و بريك كاليبرز باللون الأزرق ، اما من الخلف فقد حصلت السيارة على جناح تم تثبيته بالسقف ، كما يوجد مشتت هواء رياضي له 4 مخارج للعادم بتصميم بيضاوي مزدوج على جوانب .

جولف R 2021 الجديدة

وظهرت من خلال هذه الصور لقطات لداخلية سيارة فولكس فاجن جولف R التي تميزت عن الطراز الأساسية بحصولها على كراسي رياضية تحمل شعارات R ، كما يم استخدام الكنتارا في داخلية السيارة.

وستعتمد سيارة غولف R 2021 الجديدة على محرك اربع سلندر سعة 2 ليتر مع توربو يرجح أن يصدر منه قوة 329 حصان ، لتكون بذلك أقوى بمقدار 41 حصان من الطراز المتوفر حالياً ، وسيتصل هذا المحرك مع قير دبل كلتش .

داخلية جولف R 2021 الجديدة

بعيداً عن موضع صور سيارة جولف ار 2021 عرفناكم في مقال سابق على سيارة فولكس واجن تيجوان 2021 .

وعندما يتم الكشف عن نسخة ار من سيارة فولكس فاجن غولف سنعرفكم بها على الفور وعلى جميع مواصفتها .

شاهدوا أيضاً : دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}