شاهدوا سيارة هونداي توسان 2021 الجديدة بصورها التجسسية

هونداي توسان 2021 سنعرض لكم متابعينا الكرام في عرب شفت أول مجموعة من الصور التجسسية لنسخة التجريبية من سيارة هونداي توسان 2021 الجديدة كلياً القادمة ، سنتحدث في هذا الخبر عن الجيل الرابع القادم من سيارة الكروس أوفر الكورية هونداي توسان –Hyundai Tucson .

للتذكير فقط هذه هي أجيال سيارات توسان :

الجيل الأول صنع من عام 2004 حتى عام 2009 .

الجيل الثاني صنع من عام 2010 حتى عام 2015 .

الجيل الثالث الحالي كانت بدايته في عام 2015 ومازال مستمر حتى الآن .

Tucson 2021

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

من خلال مجموعة الصور التجسسية لـ سيارة هونداي توسان 2021 الجديدة تظهر واجهة السيارة بكل وضوح مع تمويهات بسيطة جداً ، لنلاحظ التجديد الشامل القادم على شكل توسان 2021 من الأمام ، وكما هو واضح أعزاءنا هناك شبك ضخم بتصميم مختلف ومميز كما هو واضح لنا ، يبدو مستلهماً من شقيقتها الاختبارية هونداي HDC-2 grandmaster ، تحيط به مصابيح جديدة تظهر وكانها مقسومة إلى جزئين ، كما يوجد  صادم عريض جديد يحتوي على أضواء ضباب .

هونداي توسان 2021

أماالأجزاء المتبقية من النسخة التجريبية من سيارة توسان الجديدة فهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية ، و ستحصل هذه السيارة الكورية  على جنوط جديدة ومن المؤكد أنها ستمتلك في الخلف على أضواء جديد مع صادم جديد وغيرها من لمسات تجديد على تصميم الهيكل .

كما أكد السيد Sangyup Lee  نائب رئيس قسم التصميم في هونداي ، “سيكون تصميم الجيل الرابع من توسان غريب ، وربما تحمل سيارة الكروس أوفر لمسات مستمدة من التصميم الجديد لسيارة السيدان هونداي سوناتا 2020.

أشارت بعض التوقعات الصحفية بأن سيارة هونداي توسان 2021 الجديدة القادمة ستصبح أكبر حجماً بقليل مقارنة مع حجم توسان 2019 الحالية ، ومن المتوقع اعتمادها على نفس الشاصي الذي ستحصل عليه مركبة البيك اب هيونداي سانتا كروز بنسختها الإنتاجية .

Hyundai Tucson 2021

وستحصل السيارة القادمة على خيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل إلى جانب توفرها بنسخه هجينة ، ونرجح أن تستعير بعض محركات سيارة سوناتا موديل 2020 الجديدة ، وستتصل محركات السيارة مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وستعمل توسان قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات وبشكل اختياري بنظام دفع رباعي للعجلات .

اقراء أيضاً …. مواصفات هونداي اكسنت 2020 مع الاسعار

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}