شاهدوا بالصور سيارة BMW الفئة الخامسة 2021 الجديدة

سنعرض لكم متابعينا الكرام  مجموعة الصور التي تم تسريبها لسيارة BMW الفئة الخامسة 2021 الجديدة ذات قاعدة العجلات الطويلة ،  وذلك بعدما قامت الشركة البافرية بنشر صورة لسيارة السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط باصدارها الأساسي .

اقراء أيضاً : بي إم دبليو تطلق الفئة الخامسة Touring في معرض جنيف

لقد شهد شهر مارس الماضي على إطلاق سيارة مرسيدس  E Class 2021 مجددة الطراز والمنافس للفئة الخامسة من BMW ، وجاءت هذه  السيارات لتنافس كلاً من سيارة جينيسيس G80 ، و سيارة اودي A6 ، و سيارة كاديلاك CT5 .

الفئة الخامسة 2021

نعرض لكم ضمن هذا الخبر عدة صور تم تسريبها من النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة والمخصصة للسوق الصيني ، ولقد ظهرت هذه النسخة الطويلة من بي ام دبليو الفئة الخامسة من جيل G30 للمرة الأولى أثناء  فعاليات معرض شنغهاي للسيارات عام 2017 ، ليصبح  طولها بمقدار 133 ملم (5.2 إنش) أي أنها أطول من السيارة الأساسية .

شبك بي ام دبليو 2021

ويتوفر طراز BMW 5 سيرز ذات قاعدة العجلات الطويلة باصدارات متعددة وهي ؛ لكجري و الأساسي ، و ام سبورت ، ظهرت نسختين ضمن هذه الصور المسربة .

وظهرت هذه السيارة من خلال الصور بحصولها على صادم أمامي جديد يحمل هوية رياضية ، مع جنوط كبيرة الحجم من الخلف هناك مشتت هواء جديد .

قطع بي ام دبليو جديدة 2021

ولقد تم تسريب عدة صور للنسخة الأساسية من الفئة الخامسة 2021 لتظهرت السيارة بدون زيادة كبيرة في حجم الشبك الأمامي على عكس التحديث الذي حصلت عليه شقيقتها الأكبر BMW الفئة السابعة 2020 ، ليزيد حجم الشبك بمقدار بشكل بسيط ، كما حصلت السيارة  على  بعض لمسات التجديد وصلت للأضواء الأمامية التي أصبحت أكثر رشاقة ، أما من  الخلف فقد تم إعادة تصميم الأضواء.

وفي حال تم الكشف بشكل  رسمي عن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 سيتم  الإعلان عن الخيارات المتوفرة للمحركات .

شاهدوا أيضاً : دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr