شاهدوا الصورة التخيلية لسيارة رنج روفر سبورت 2022 الجديدة

سنقدم لكم متابعينا الكرام في عرب شفت أول صورة رقمية تخيلية لسيارة رنج روفر سبورت 2022 و القادمة في المستقبل القريب .

لقد عرضنا عليكم  في السابق عدة صور تجسسية لعدة نسخ  تجريبية مختبأه أسفل التمويهات من طرازي ؛ رنج روفر 2022 ، و رنج روفر سبورت الجديدة والمقدمة من الشركة البريطانية لاندروفر .

رنج روفر سبورت جديدة

اقراء أيضاً : تعرفوا على سعر سيارة رنج روفر سبورت SVR 2019 المعدلة

فهذه السيارة تمثل فئة الSUV متوسطة الحجم فهي أصغر من رنج روفر وأكبر من رنج روفر فيلار ، وتوفر منها جيلين حتى اليوم :

  • الجيل الأول يحمل الرمز L320 تم صنعه خلال الأعوام من 2005 حتى 2013 .
  • الجيل الثاني يحمل الرمز L494 كانت بدايته في عام 2014 ، وحصل على عملية تجديد تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2017 ، وهو مستمر حتى الآن .
  • الجيل الثالث ستكون بدايته مع رنج روفر سبورت 2022 إن شاء الله .

رينج روفر سبورت 2022

لقد عرضنا عليكم متابعينا الاعزاء قبل عدة أيام مجموعة صور تجسسية لنسخة تجريبية من رنج روفر ايفوك 2021 نسخة قاعدة العجلات الطويلة التي تتسع لنقل 7 ركاب ، و الان سنتحدث ضمن هذا الخبر عن الجيل الثالث والقادم من طراز رنج روفر سبورت – Range Rover Sport ، حيث ظهرت بتصميم رقمي تم تخيليه من قبل Nicolas Cavero صاحب حساب futurecarsnow على موقع انستغرام .

سيارة رينج روفر سبورت 2022

وحسب ماظهر من خلال الصور على مايبدو فان سيارة رنج روفر سبورت الجديدة قد حصلت على جزء من تصميم لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة .

ومن المتوقع بأن تمتلك سيارة رانج روفر سبورت 2022 على شبك أمامي جديد وعدة مصابيح أماميةجديدة بلاضافة إلى وجود صادمين أمامي و خلفي جديدين ، كما ستحصل السيارة على مجموعة من التعديلات على هوية تمصميم السيارة البريطاني من منطقة عمود C Pillar وعمود D Pillar .

صور رنج روفر سبورت 2022

من المتوقع بأن يتم الكشف عن  الجيل الجديد من سيارتي ؛ رينج روفر سبورت ، و رنج روفر خلال العام المقبل كسيارات موديل 2022 ، و مازالت عملية تطوير و تعديل  هذه السيارات المهمة بالنسبة للشركةالبريطانية لاندروفر قائمة ، و عندما تتوفر لدينا أي معلومات أخرى سنقوم بعرضها عليكم.

شاهدوا أيضاً : انفينيتي كيو اكس 80 تتحدى صحراء الاردن – Infiniti QX80