سيارة مرسيدس EQA تسير متخفية في شوارع ألمانية

سنتحدث لكم متابعينا القراء عن ظهور نسخة تجريبية من سيارة مرسيدس EQA الجديدة القادمة خلال عام 2020 وهي تسير متخفية فوق الشوارع العامة في ألمانيا .

وللتنويه متابعينا فقد أعلنت الشركة الألمانية مرسيدس بنز بشكل رسمي بأن عام 2020 سيشهد على إطلاق سيارتي سيارة S-Class 2021 بجيلها الجديد W223 ، و سيارة EQA الكهربائية الجديدة .

اقراء أيضاً : ظهور صور تجسسية لسيارة مرسيدس EQA 2021

كما أخبرناكم سابقاً فإن قسم مرسيس IQ الجديد المتخصص بإنتاج السيارات الكهربائية سيطرح العديد من الطرازات الجديدة ، وعلى مايبدو فإن سيارة EQA الجديدة سوف تكون ثاني سيارات هذا القسم ، وذلك قبل إطلاق النسخة الإنتاجية من النسخة الكهربائية بالكامل S-Class .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر :

يظهر من خلال هذا الفيديو  جزء بسيط من التحدي الذي حدث بين سيارة EQA 2021 الجديدة التي تمثل فئة سيارة الكروس أوفر الكهربائية ذات  الحجم الصغير وهي أصغر حجماً من سيارة EQC ، ومن المتوقع بأن تمتلك سيارة مرسيدس EQA  على شاصي  MFA II الذي تعتمد عليه  سيارة GLA موديل 2021 ، وكما من المتوقع بأن يكون  تصميم هذه السيارة مستوحى  من شكل  سيارة مرسيدس EQC 2020 ، بلإضافة لحصولها على لمسات مستوحاه من نسختها الإختبارية التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات عام 2017 .

سيارة مرسيدس EQA

أما من الناحية الميكانيكية فمن المتوقع بأن تعتمد هذه السيارة على محركين كهربائيين يصدر قوة تصل إلى 270 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يحصلنا عليها من خلال بطاريات ليثيوم ايون بقدرة 60 كيلوواط ، كما من الممكن أن تقوم سيارة مرسيدس EQA الجديدة القادمة من الوصول إلى سرعة 96 كيلو متر في الساعة في غضون (60 ميل/س) بحدود خمس ثواني ، و ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات ..

شاهدوا أيضاً : اجمل سيارة في العالم تتحدى اصعب الطرق