سيارة بوغاتي جديدة مخصصة لأطفال الأثرياء

بوغاتي الصغيرة سنقوم في هذا الخبر أعزاءنا متابعينا في عرب شفت ان نقدم لكم أغلى سيارة بوغاتي من الشركة الفرنسية للاطفال الاثرياء ، حيث قامت الشركة الفرنسية بوغاتي بطرح أغلى سيارة بتاريخ الشركة قبل فترة وجيزة من زمن ، وها هي الآن بوغاتي تقوم بتصنيع سيارة مخصصة للأطفال الأثرياء والتي سبق وأن صنعت سيارة مميزة لهؤلاء الأطفال .

بوغاتي الصغيرة

ستقوم الشركة الفرنسية Bugatti بإحياء الذكرى 110 على إنشاء الشركة ، إذ عملت على إعادة الطراز 35 الشهير في سباقات السيارات ، لتستوحي منه سيارة “بوغاتي الصغيرة 2” أو “بوغاتي بيبي 2″، المخصصة للأطفال الأثرياء.

صور بوغاتي الصغيرة

في عام 1926 قام السيد إيتوري بوغاتي بصناعة سيارة صغيرة من الطراز 35 لأبنه الأصغر رولاند في عيد ميلاده الرابع ، ولكن عندما شاهد العديد من الزبائن الأثرياء هذه السيارة طالبوا بتصنيع عدة سيارات منها لأبنائهم ، فبلغ عدد السيارات التي تم تصنيعها من “بوغاتي الصغيرة 1” في الفترة من 1927 إلى 1936 وصل لل 500 سيارة .

أعادة Bugatti إحياء هذا الطراز ، على نطاق محدود جداً وصل لل(500 سيارة فقط)، ولكنها زودت بمواصفات جديدة و مميزة ، أبرزها بأنها سيارة كهربائية، وتم تزويدها ببطارية ليثيوم أيون قابلة للإستبدال والإزالة، وذلك حسب موقع “ديزاين بووم” وصحيفة ذي صن البريطانية .

مواصفات بوغاتي الصغيرة

ومن أهم مواصفات “بوغاتي الصغيرة 2” أن حجمها سيكون نحو 3 أرباع حجم “الطراز 35” الأصلي، وبالتالي فإنه يمكن للبالغين قيادتها.

تصميم بوغاتي الصغيرة

وتم تزويد Bugatti بمحرك كهربائي ، وبعدة خيارات و تقنيات متنوعة للتحكم بقدراتها، مثل خاصية “الطفل”، حيث لا تزيد فيها سرعة السيارة على 20 كيلومترا، وخاصية “البالغ” وتصل سرعتها إلى 45 كيلومترا في الساعة.

شاهدوا أيضاً >>>>>
تجربتنا لقيادة رام 1500 ليميتد

وهناك خيار لسرعة أكبر عن طريق  إختيار “مفتاح السرعة” حيث يتم إلغاء حدود السرعة في هذا الخيار.

وزودت السيارة بمكابح مولدة للطاقة من أجل شحن البطاريات.

سعر بوغاتي الصغيرة

يبلغ سعرها حوالي 34 ألف دولار، وهو مبلغ بسيط ، مقارنة بالسيارة السوداء “لا فواتور نوار” التي أعلن عنها مؤخراً، وقدر ثمنها بأكثر من 12 مليون دولار.