هدية مبهرة تقدمها لامبورجيني لأحد الأباء صنع لإبنه سيارة افنتادور مزيفة بتقنية ال3D

سنعرض لكم متابعينا الأعزاء فيديو يظهر خلاله هدية مبهرة تقدمها الشركة الإيطالية لامبورجيني والمتخصصة بصناعة السيارات الخارقة لأحد الأباء الذي قام بصناعة سيارة افنتادور مزيفة بتقنية 3D لإبنه .

صورة سيارة افنتادور مزيفة

اقراء أيضاً …. هل حصل المعتصم بالله مقداد ابن صاحب قناة طيور الجنة على هدية فارهة ؟

ولقد تحدثنا سابقاً عن فيزيائي قام بتلبية طلب ابنه وصنع سيارة لمبرجيني افنتادور – Lamborghini Aventador ، ليحول ادمان العاب الفيديو وبالأخص لعبة فورزا هورايزن 3 إلى سيارة مقلدة بحجم حقيقي مستمداً من سيارات افنتادور ليحولها الى سيارة افنتادور مزيفة ، ويزودها بمحرك مستعار من شيفروليه كورفيت 2003 ، ليتحدث العالم كله عن مهارة الأب في صناعة هدية مميزة لإبنه .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر

فعلى ما يبدو بأن الشركة الإيطالية استغلت الانتشار الكبير لصور هذه السيارة المزيفة بشكل رائع ، لتقوم شركة بتحويل غضبها من تقليد إحدى سياراتها الخارقة بطريقة جميلة وملفته وتستغل حلول الأعياد المجيدة وترسل فريق من العاملين لديها ليقومو أثناء الليل باستبدال السيارة المزيفة بـ سيارة لامبورجيني افنتادور SV رودستر كهدية سيقودها الأب Sterling Backus الذي صنع لابنه البالغ من العمر 12 سنة .

ولكنه سوف يستخدم السيارة الجبارة الحقيقة لمدة أسبوعين فقط  ولن يحصل عليها بالتأكيد فنحن نتحدث عن سيارة ثمنها يبدأ من 530 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 989 ألف ريال سعودي وصنع منها 500 نسخة فقط  في العالم .

سيارة افنتادور مزيفة

تعتبر هدية في غاية الروعة وغير متوقعة من شركة لامبورجيني إلى هذا الأب المبدع  .

ومن باب التذكير تعتمد سيارة افنتادور SV رودستر ذات السقف المكشوف التي سيستخدمها الأب الفنان ، الذي يعيش في ولاية كولورادو الأمريكية لمدة 14 يوم ، على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتمكن هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات والتي يبلغ وزنها 1575 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى 350 كم/س .

شاهدوا أيضاً …. لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante