سعر لا يصدق لـ طاولة بلياردو رولز رويس !!

سنتحدث لكم متابعينا الأعزاء في عرب شفت عن شيء قد يستغرب منه البعض وهو سعر طاولة بلياردو رولز رويس المعروضة للبيع والتي عرضت بسعر أغلى بكثير من تكلفة شراء سيارة BMW M8 كومبيتيشن 2020 !

طاولة بلياردو رولز رويس

 تقوم الشركة الانجليزية رولز رويس المملوكة من قبل شركة BMW باختبار الجيل الثاني و القادم من سياراتها جوست 2021 التي ظهرت من خلال العديد من الصور التجسسية لنسختها التجريبية والمتخفية .

شاهدوا أيضاً : رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

فعلى مايبدو بأن شركة رولز رويس قررت بأن تعطي إهتمامها الخاص والمميز لعشاق  لعبة البلياردو والتي تحمل اسم باللغة الانجليزية billisrd، وهي عبارة عن مجموعة متنوعة من الألعاب تلعب بالعصا لضرب كرات وتحريكها على طاولة يتخللها بعضها الثقوب .

طاولة تنتس طاولة

مما جعلها تعمل على توفير 5 نسخ من طاولة بلياردو رولز رويس حول العالم، وعرضتها للبيع مقابل مبلغ 200 ألف باوند استرليني أي ما يعادل 250 ألف دولار أو 937,500 ريال سعودي !

لتصبح بذلك أغلى بكثير من سعر سيارة M8 كومبيتيشن 2020 والتي يبدأ ثمنها في الأسواق العالمية من دولار أمريكي أي ما يعادل 547,500 ريال سعودي .

طاولة بلياردو

تمتلك طاولة بلياردو رولز رويس اسم Stealth كعامل مشترك مع شركة الطاولات 11 Ravens ، ويوجد شرط مهم ينتظر أي شخص يحلم بإمتلاك نسخة من هذه النسخ الخمسة وهو اقتناء إحدى سيارات رولز رويس .

يرجع سبب ارتفاع سعر طاولة البلياردو هذه لانها تعتبر خاصة جداً واستخدم فيها اطار من الألمنيوم مع ألواح من زجاج الأكريليك الأسود اللون ، و سيكون هذا السعر مبرراً أيضاً بسبب استخدام بعض الألواح المصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط ، كما زودت طاولة  بأضواء LED من كل مكان و العديد من المواد ذات الجودة العالية ، كما أنها جاءت بمجموعة خاصة من العصي و الكرات التي يتم استخدامها للعب.

اقراء أيضاً : رولز رويس كولينان 2019 تجربة مميزة لسيارة الاثرياء

كما من الممكن استخدام هذه الطاولة المذهلة أيضاً في لعبة بينج بونج ، كما من الممكن تناول الطعام عليها .