رينو من العربية للسيارات تطلق حملة رائعة للاحتفال مع عملائها بمهرجان دبي للتسوق 2021

نتطلع جميعًا لاستقبال العام الجديد 2021 بفرحة وسرور، ولتحقيق ذلك تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عروضًا رائعة للاحتفال بالدورة السادسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، حدث التسوق السنوي الذي ينتظره الكثيرون.

وإذا كنت تخطط لشراء سيارة جديدة للاحتفال بالعام الجديد، ندعوك للتوجه إلى أي من صالات عرض رينو، للاستفادة من عرضها الذي أطلقته بمناسبة مهرجان دبي للتسوق، بدءًا من 17 ديسمبر 2020 وحتى 30 يناير 2021. وبموجبه، سيحصل المشتري على التأمين المجاني، فضلاً عن المزايا الإضافية، ومنها 0% فائدة أو خدمة الصيانة لثلاث سنوات. وينطبق هذا العرض على أفضل الطرازات المرغوبة، بما في ذلك “كوليوس” و “داستر” و “سيمبول” و “ميجان”.

وتتيح لك رينو من العربية للسيارات اختيار طرازك المفضل، واتخاذ القرار للمكافأة التي تود الحصول عليها. وفي جميع الأحوال ستعود إلى منزلك وأنت تقود سيارة رينو جديدة تمامًا، للاحتفال بنهاية هذا العام واستقبال 2021 بشغف متجدد للحياة.

ولمعرفة المزيد عن هذه الحملة، ندعوك لزيارة صالة عرض رينو على شارع الشيخ زايد أو شارع محمد بن زايد. ويمكن للعملاء المهتمين أيضًا التواصل مع مندوبي المبيعات عبر خدمة مكالمات الفيديو من رينو، وحجز تجربة قيادة من المنزل، ضمانًا لراحتهم وحرصًا على سلامتهم.