رولز-رويس موتور كارز دبي تفوز بجائزتَين مرموقتَين في المؤتمر الإقليمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس

“يبدو أنّ العام 2022 حليفنا في رولز-رويس. ولا عجب في أن يكون فريق رولز-رويس موتور كارز دبي فخوراً بالجائزتَين الجديدتين اللتين نالهما. وبدوري، أهنّئ الفريق على هذا التكريم المستحَقّ عن جدارة وعلى نجاحه المستمر. يبذل فريق المركز الميكانيكي للخليج العربي جهوداً دؤوبة للحفاظ على مستوى أدائه، ولم يفشل قط في تقديم نتائج استثنائية، لذا أتطلّع لرؤية ما سينجزه من نجاحات في العام المقبل.”

سيزار حبيب، المدير الإقليمي لدي رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا

 

“يشرّفنا الفوز بجائزتَي “Engage” و “Customer Centricity”في المؤتمر الإقليمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس في الشرق الأوسط وأفريقيا. يعكس ذلك حرصنا على تلبية متطلبات العملاء أولاً في كلّ ما نفعله، فعملاؤنا هم سرّ نجاحنا، ولهم نُهدي هذه الجائزة المتميّزة. نحن ملتزمون كفريق بتقديم أرقى صورة عن علامتنا الفاخرة وتوفير أفضل التجارب لعملائنا الكرام.”

ممدوح خيرالله، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز دبي

 

 

 

 

حازت رولز-رويس موتور كارز دبي على جائزتَين مرموقتَين في بداية العام. فقد حصد الوكيل المعتمد في دبي والشارقة والإمارات الشمالية جائزتَي “Engage” و “Customer Centricity” للعام 2021 في المؤتمر الإقليمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس، تكريماً لجهوده وإنجازاته المتميّزة.

تُعدّ هاتان الجائزتان من الجوائز الرئيسية في هذا الحفل السنوي المرموق لتكريم شركاء العلامة الذين يحققون أفضل أداء في المنطقة.

يعزو المركز الميكانيكي للخليج العربي، وهو الوكيل المعتمد لرولز-رويس موتور كارز، نجاحه المستمر والجوائز التي حصدها لمجموعة من العوامل التي تشمل التميّز في تقديم تجارب وخدمات استثنائية للعملاء.