رولز رويس تستضيف معرض رمضانيً لفنّ الخطّ العربي في المركز الميكانيكي للخليج العربي

وسط أجواء رمضانيّة راقية، يستضيف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، وبالتعاون مع جمعيّة الإمارات لفنّ الخطّ العربي والزخرفة الإسلامية، معرضاً يضمّ بعضاً من أجمل لوحات الخطّ العربي والذي يُقام تحت رعاية معالي محمّد المرّ، رئيس المجلس الوطني الاتّحادي، على أن يستمرّ المعرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وفي هذا الإطار، تمّ تحويل صالة عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي إلى رواق فنيّ ذو طابع عربيّ يضمّ أعمال تسعة خطّاطين من أفضل المواهب في دولة الإمارات العربية المتّحدة مثل خالد علي الجلاف الذي عرض أعماله سابقاً في معرض المجلس، ومحمّد فراس، وأميد ربّاني، ومحمّد عيسى النعيمي، ومحمّد فاروق الحداد، ومحمّد النوري، وندى المزمي، وشيخة محبوب وهيا الكاتبي.

وبينما يستمتع الضيوف بتأمّل اللوحات الفنيّة الرائعة، سيحظون أيضاً بفرصة مشاهدة أحدث إصدارات رولز-رويس من السيارات المصمّمة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب والتي تشمل رايث وفانتوم وجوست الجيل الثاني.

يمكن زيارة معرض الخطّ العربي الذي تنظّمه رولز-رويس في المركز الميكانيكي للخليج العربي على شارع الشيخ زايد يومياً حتّى نهاية شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً وحتّى الساعة الثانية بعد الظهر، ومن الساعة التاسعة مساءً وحتى منتصف الليل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}