دايملر إيه جي تعيّن مارك دي هاس في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط والأدنى

عيّنت “دايملر إيه جي” السيد مارك دي هاس في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لدايملر الشرق الأوسط والأدنى (DMEL). ومن المقر الإقليمي الرئيسي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيدير السيد دي هاس أسواق الشرق الأوسط والأدنى لدايملر إيه جي، وسيتولى مهام المبيعات وإدارة العمليات التشغيلية للخدمات في 13 دولة.

وباعتباره أحد المخضرمين في الشركة حيث انضم إلى “دايملر إيه جي” في العام 1988 كمحلّل تسويق، تضمّنت مسيرة السيد دي هاس المهنية طوال السنوات الـ 26 الماضية عدداً من المناصب الإدارية العليا، وفي مجموعة متنوعة من وحدات الأعمال والبلدان المختلفة في القارة الأوروبية. وقد وضعته التعيينات الأخيرة كرئيس تنفيذي لمرسيدس- بنز بلجيكا لوكسمبورغ، حيث شغل هذه المنصب منذ العام 2006.

وقال الدكتور تيل كونراد، رئيس الأسواق الأقليمية الخارجية في مرسيدس- بنز للسيارات: “يسرّنا أن نرحّب بانضمام مارك دي هاس إلينا كرئيس ورئيس تنفيذي جديد لدايملر الشرق الأوسط والأدنى، ولدينا ثقة تامة بأن إسهاماته سوف تدعم النمو المتواصل للشركة، وأيضاً ستعزّز من الأداء الكلي لأعمالنا”.

وأضاف: “في هذه المناسبة، نود أن نشكر مايك بيلك لإدارته الرشيدة لأعمال دايملر الشرق الأوسط والأدنى طوال السنوات الخمس الماضية، ونتمنى له المزيد من النجاح في منصبه الجديد كمدير عام لمرسيدس- بنز للشاحنات في المملكة المتحدة”.

وكان مارك، وهو بلجيكي الجنسية، قد تخرّج من جامعة لوفان- فلاندرز في بلجيكا، كما أنه يتحدّث أربع لغات بطلاقة: الهولندية، والألمانية، والإنكليزية، والفرنسية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}