حذاء رياضي يتسبب بإغضاب شركة فيراري

حذاء رياضي ، نشرت صورة لإحدى الأحذية  الرياضية على موقع إنستغرام ما أثار غضب الشركة الإيطالية العملاقة فيراري والمتخصصة بصناعة سيارات الخارقة و المميزة ، مما دفعها لكي تقوم  بالتهديد رسمياً الشخص الذي قام بنشر الصورة وتوعدته  بتدخل القضاء !

بطل هذه الحكاية هو  مصمم الأزياء الألماني فيليب بلين الذي يبلغ  41 عاماً و يتابعه على حسابه الشخصي في موقع انستغرام أكثر من 1.8 مليون شخص من حول العالم .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة فيراري 488 بيستا – Ferrari 488 Pista

ويستغل هذا المصمم مواقع التواصل الاجتماعي للترويج إلى منتاجته بمساعدة أمور تضمن سيارات غالية الثمن ومميزة للغاية من ضمنها ؛ رولز رويس فانتوم الإنجليزية ، و لاموبرجيني اوروس الإيطالية ، و فيراري سوبرفاست 812 خضراء اللون ظهرت مؤخراً على حساب فيليب بلين برفقة حذاء رياضي جديد بعد أن صورة سابقة نشرت لهذه السيارة برفقة مجموعة من النساء ليروج هذا المصمم لمنتجاته بوضع يظهر تلميحات جنسية، وهنا بدأت المشاكل مع شركة فيراري .

حذاء رياضي

بعد تلك الصور التي نشرت ع الإنترنت تم إرسال خطاب رسمي من شركة فيراري لهذا المصمم ، وتضمنت الورقة الرسمية “اتهامات رسمية وجهت ضد فيليب باستغلال منتجات الشركة بشكل غير مناسب وغير أخلاقي من أجل الترويج لتصاميمه على الإنترنت ، واستغلال سيارات فيراري ضمن أسلوب لا يتفق أبداً مع منتجات فيراري ويضر بسمعة علامة الحصان الجامح “.

كما طالب المحامي من فيليب بلين  أن يقوم بإزالة الصور المتعلقة بسيارات فيراري من حسابه الرسمي على موقع انستغرام خلال يومين وأن يتوقف عن إستغلال منتجات الشركة بشكل ترويجي لتصاميمه من الأزياء ، وإذا لم يتم مسح هذه الصورستقوم شركة  فيراري باللجوء إلى القضاء .

اغضبت شركة فيراري من صور النساء المبتذله بجانب سيارات فيراري 812 سوبرفاست، و اوروس، و رولز رويس فانتوم، ولكن مستوى الغضب زاد بعد مشاهدة صورة الحذاء الرياضي موضوع فوق غطاء محرك أحدى سيارات فيراري السريعة الخارقة .

ولتذكير متابعينا الكرام فإن شركة فيراري تمتلك عقد رسمي مع شركة بوما Puma التي تقدم أحذية رياضية ضمن تصاميم مستوحاه من سيارات الأحلام فيراري ، مما يعني أن الحذاء الرياضي الذي يروج له فيليب بلين عن طريق اسم فيراري قد يتسبب بالمشاكل بين شركتي بوما و فيراري !

جاء رد بلين على هذا الخطاب الرسمي من فيراري ، “لقد احبطتت من هذه الدعوى الغير عادلة والغير لائقة ضدي ، فأنا أحب فيراري وهذا الخطاب يعتبر ابتزازاً من الشركة وتعدياً على الخصوصية” .

اقراء أيضاً …. يوتيوب ونتفلكس قريباً داخل سيارات تيسلا الكهربائية