حجز سيارة باتمان المزيفة بواسطة الشرطة الروسية

قامت الشرطة الروسية بحجز سيارة باتمان بنسخة مزيفة والتي تعرف بإسم (باتموبيل) على إحدى طرق العاصمة موسكو ، وذلك بعد قيام الشرطة بمشاهدتها وهي تسير من دون لوحة أرقام مرورية.

اقراء أيضاً : باتمان سيقود سيارة خيالية في فلمه Justice League

 ضبط رجال الشرطة سيارة باتمان في ساعة متأخرة من الليل و قامت بأخذها إلى مركز حجز السيارات وذلك بعد التأكد من أنها لا تملك لوحات ترخيص على السيارة أو أذن بالسيرعلى الطرق العامة ، كما لاحظت الشرطة بأن حجم هذه السيارة الكبير وتتجاوز المعاييرالمطلوبة .

أما سائق السيارة فهو من سكان العاصمة الروسية موسكو يبلغ من العمر 32 عاماً ، كما أن  السيارة تعتبر نسخة طبق الأصل عن السيارة التي ظهرت في فيلم باتمان v سوبرمان ، و تعتمد السيارة على محرك V8 بقوة 502 حصان وبسعة 5.0 لتر، كما أنها تتميز بشبابيكها  المقاومة للرصاص وقوتها في  التصوير الحراري ومدى الرؤية الليلية والمدافع الرشاشة المزيفة وغيرها من الإضافات المذهلة.

View this post on Instagram

Cabrio mode On • #fastboompro #batmobile #cabrio

A post shared by Alisher Punk (@fastboompro) on

كما صرحت شرطة موسكو من خلال بيان أصدرته : السيارة غير مسجلة لدى الهيئات الرسمية ، ولا تملك رخصة لنوع السيارات هذا أو إذنا بالسيرعلى الطرق.

كما أضافت : قام عناصر الشرطة السيارة بقياسها فتبين لهم أنها تتجاوز المستويات المسموح بها.

فعلى صاحب السيارة حتى  يتمكن من استرجاع سيارته المصادرة عليه أن يقوم بتسديد عدة غرامات لمخالفته قانون المرور .

أما اذا كنت تعشق أفلام باتمان فيوجد لدينا الأخبار الجديدة حيث انتشر خلال الاسبوع الماضي لبعض الصور تبدو أنها من موقع تصوير جزء جديد من سلسلة أفلام باتمان، ويظهر فيها شخص يرتدي زي باتمان مع دراجة قد تكون دراجة باتمان الجديدة الذي يجسد شخصيته لأول مرة في هذا الجزء الممثل الإنجليزي الشهير روبرت باتينسون البالغ من الـ 33 عام .

دراجة باتمان

ومن المحتمل أن يتم عرض الجزء القادم من باسم “The Batman” في 25 يونيو 2021، وتدور أحداثه في حقبة الـ 90 ويقوم فيها البطل الخارق بمهمة التحقيق في الجرائم ومواجهة المجرمين.

شاهدوا أيضاً : BMW X7 اكبر سيارة صنعتها بي ام دبليو