جي إم سي تسجّل أفضل نتائج على الإطلاق لمبيعاتها في المملكة العربية السعودية

أعلنت جي إم سي أن نتائج مبيعاتها في المملكة العربية السعودية للشهر الماضي حققت أفضل معدلات النمو على الإطلاق بالنسبة إلى شهر نوفمبر. وقالت جي إم سي أيضاً أن عدد السيارات المُباعة في الشهر الماضي ارتفع بمعدل 83% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ودُعمت هذه النتائج المتميزة من خلال تحقيق طراز الكروس أوفر؛ جي إم سي تيرين، أفضل نتائج المبيعات لشهر نوفمبر في تاريخه، ناهيك عن تحقيق ضعف ما بيع من سيارات يوكون ويوكون XL في نوفمبر 2014. وكان البيك أب سييرا مساهم فعّال أيضاً في دعم هذه النتائج، بوصوله إلى ارتفاع نسبته 77% مقارنة مع العام الماضي.

وقال لؤي الشرفاء، المدير الإداري في جنرال موتورز المملكة العربية السعودية: “نركز في عروضنا الخاصة بعملاء المملكة العربية السعودية على القيمة المضافة. ونحن نُعرّف ’القيمة‘ بأنها لا ترتبط بإضافة المزيد من المزايا وبرنامج خدمات ما بعد البيع التي تأتي مع السيارة الجديدة فحسب، ولكن من خلال تأسيس تفاعلات هادفة مع العملاء في صالات العرض، والتأكد من الحفاظ على قيمة التملك ضمن إطار فائق التنافسية والشفافية. جي إم سي علامة تمتلك صدى واسع في المملكة العربية السعودية. ومن الرائع أن نرى، بعد 111 عاماً في المنطقة، مواصلتنا في مهمة رفع المستوى ورؤية إقبال المزيد والمزيد من العملاء على سيارات مثل أكاديا وتيرين الكروس أوفر، وسييرا البيك أب، ويوكون الرياضية متعددة الاستعمالات، أو استمتاعهم بالخيار الفاخر؛ دينالي”.

ويتوقع الشرفاء استمرار هذا الحماس والإقبال والنمو مع وصول سييرا 2016 بشكله الجديد إلى صالات العرض، ابتداءً من المقصورة العادية، لتليها مقصورة الطاقم.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}