جوديير تقدّم تقنية خاصة بتخفيف الضجيج لشركة مرسيدس

أعلنت شركة جوديير عن إطلاق إطارات جديدة مزوّدة بتقنيات متطوّرة مخصصة لسيارات مرسيدس-مايباخ الفئة S.

ويجمع طراز مرسيدس-مايباخالفئةSبين المزايا المثالية لسيارة مرسيدس-بنز الفئةSمع التفرد الحصري لطراز مايباخ. وتتميزهذه السيارات عن موديلات الإنتاج من عدة جوانب، بما في ذلك رحابتها الأكبر مع تصميمها الفاخر وديكوراتها الداخلية الراقية. ويتطلب التصميم الحصري لهذه السيارة إطارات متطوّرة تقنياً للارتقاء بتجربة القيادة السلسة والممتعة بالفعل إلى مستويات أعلى.

وتم تزويد السيارة بإطارات جوديير”Run On Flat”EfficientGripمقاس 245/45R19 102Y XL لمحور العجلات الأمامي، ومقاس 275/40R19 101Y للمحور الخلفي، وإطارات جوديير“Run On Flat” Asymmetric2Eagle F1مقاس 245/40R20 99Y XL للمحور الأمامي، ومقاس 275/35R20 102 XL للمحور الخلفي. وتحمل جميع هذه الإطارات علامة MOEللإشارة إلى كونها مصنوعة من قبل جوديير خصيصاً لمرسيدس. وأهم ما يميز هذه الإطارات أنها مزودة بتقنية تخفيف الضجيجSoundComfort.

وتعتمد تقنية SoundComfort من جوديير على رغوة ماصة للصوت (رغوة البولي يوريثان مفتوحة الخلية) مستخدمة في السطح الداخلي للإطارات. ويمكن رؤية شعار العلامة المسجّلة SoundComfortبوضوح على الجدار الجانبي للإطارات أيضاً. وتعمل هذه التقنية على تخفيف حدّة الضجيج الصادر عن تجويف الإطارات، وهو الصوت الذي يصدر عندما تدور الإطارات على الطريق، وذلك بنسبة تصل إلى11 ديسيبل، مع تخفيف الضجيج داخل السيارة بما يصل إلى4 ديسيبل، مما يجعل مقصورة السيارة أكثر هدوءً بشكل ملحوظ عبر مدى متغيّرمن السرعات.

وتم تصميم هذه التقنية الجديدة للارتقاء بجودة ومتعة تجربة القيادة الإجمالية، مما يتيحللسائقين والركاب التمتع براحة أكبر أثناء التنقل، من خلال توفير بيئة أكثر هدوءًوأجواء مثالية للرحلات الفاخرة على متن سيارات مثل مرسيدس-مايباخ الفئة S.

وقال ماتياس أوربان، مدير المبيعات والتسويق في شركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا: “تسهمتقنية SoundComfort المبتكرة والفريدة من نوعها من جوديير في تلبية الطلب المتزايد على تجارب قيادة أكثر هدوءً وراحة، وكما تسهم في تعزيز الطلب على سيارات مثل مرسيدس مايباخ الفئةS”.

وأضاف أوربان: “أصبح تخفيف ​​مستويات الضوضاء وتأمين راحة أعلى أثناء القيادة جزءاًأساسياً من عمليات التحسين الإجمالية لدى شركات تصنيع السيارات المرموقة مثل مرسيدس. ومع التوقعات بأن تشهد دول مجلس التعاون الخليجي زيادة كبيرة في أعداد السيارات الفاخرة على طرقاتها حتى عام 2017، نحن فخورون للغاية بأن نكون جزءاً من هذه التجربة من خلال تقديم هذه التقنية المتطورة للغاية لمرسيدس”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}