جاكوار لاند روفر تصنع المستحيل بواسطة هذه التقنية الجديدة

جاكوار لاند روفر سنتحدث في هذا الخبر متابعينا الكرام في عرب شفت عن تقنية جديدة ، فقد مرت عدة سنوات على اختراع التلفاز حيث تقترب هذه المدة الزمنية قرابة الـ 95 عاماً ، ومنذ ذلك الحين ليومنا هذا يحلم الجميع بأن تتجسد الحياة في المحتوى المرئي بحيث نستطيع أن نراها على أرض الواقع بلا حواجزأو عوائق ، وعلى ما يبدو فإن الشركة البريطانية جاكوار لاندروفر تقترب من تحقيق ذلك الحلم بشكل كبير وبتميز .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة جاكوار اكس اي Jaguar XE 2020

حيث أعلنت جاكوار لاند روفر بأنها تعمل بشكل كبير متعاونةً مع جامعة كامبريدج على تطوير شاشات ثلاثية الأبعاد 3D قادرة على تجسيد تنبهيات السلامة ، و اتجاهات الملاحة، كما تستطيع هذه الشاشات عرض ما يوجد أمام السيارة  وخلفها في الواقع بإستخدام تقنية الواقع المعزز ، مما يعمل على توفير الراحة و السلامة أثناء القيادة .

تقنية جاكوار لاند روفر

ليس هذا كل شيء حيث تقول صانعة السيارات البريطانية جاكوار لاندروفر بأن هذه التقنية ستكون متقدمة حيثُ ستسمح للركاب بمشاهدة الأفلام بدون الحاجة إلى وجود شاشة ماديّة أو ارتداء نظارات 3D ، حيث سيكون  المحتوى متجسداً أمام أعين الركاب ، الأمر الذي سيوفر المتعة و التسلية خاصةً أثناء الرحلات الطويلة .

هذه التقنية ستعمل ثورة جديدة في تجربة ركوب السيارة ، الامر الذي  سيساهم في العمل قدماً بإعادة تصوّر ماهية وسائل التنقل التي ستكون ذاتية القيادة بالكامل في المستقبل ، حيث سيكون السائق والركاب بحاجة لما يشغل أوقاتهم طيلة الوقت .

مارايكم متابعينا الكرام في عرب شفت بهذه التقنية المميزة التي انتجتها شركة لاندروفور تقنية ثلاثية الابعاد تابعونا ليصلكم كل جديد عن عالم السيارات المحركات والتساراعات واسعار ومواصفات السيارات .

اقراء أيضاً …. جاكوار لاند روفر تضم فرداً جديداً إلى عائلة محركات الإنجينيوم