ثروة ضخمة ثمن آخر سيارة كورفيت C7

كورفيت C7 فقد بيعت آخر سيارة كورفيت مزودة بمحرك أمامي ، وهي سيارة شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي ، مقابل ثروة ضخمة تم بيعها في مزاد باريت جاكسون .

 سيتم إطلاق الجيل الثامن و الجديدة من السيارة الأمريكية الرياضية شيفروليه كورفيت C8 2020 والتي سمتلك محرك وسطي في 18 يوليو القادم .

كورفيت C7

 لقد حصلت آخر سيارة كورفيت مزودة بمحرك أمامي على لقب أغلى سيارة تبرعت بها شركة تصنيع سيارات لكي يتم بيعها في مزاد باريت جاكسون للأعمال الخيرية ، و بيعت إلى السيد Dan Snyder الرئيس التنفيذي لشركة الوسائط الرقمية inLighten ومؤسس شركة Dan Snyder لرياضة السيارات ، وقد سبق ان اشترى آخر نسخة في العالم من دودج فايبر وآخر نسخة من الإصدار الحصري لِتشالندر ديمون .

كورفيت C7

سعر كورفيت C7

أما اليوم فنحن نتحدث عن بيع آخر سيارة كورفيت مزودة بمحرك أمامي في السوق الأمريكي ، وهي عبارة عن سيارة شيفروليه كورفيت Z06 سوداء اللون تم بيعها في المزاد العلني مقابل مبلغ 2.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 10,125,000 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر هذا الطراز يبلغ 80,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 303,375 ريال سعودي ، وسيعود الفرق الهائل في السعر لصالح الأعمال الخيرية .

محرك كورفيت C7

يجدر الإشارة إلى أن كورفيت Z06 تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر، يتصل مع قير أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وتعمل السيارة الرياضية بنظام دفع خلفي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثواني ، وتزيد سرعتها القصوى عن 330 كم/س .

سعر كورفيت C7

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة شيفرولية كورفيت ZR1

 نود إخباركم متابعينا بأن مبيعات سيارات كورفيت C7 ستينغراي مستمرة في الأسواق العالمية الأخرى حتى نهاية شهر أغسطس القادم .

اقراء أيضاً …. تجربة قيادتنا لاقوى كورفيت ZR1 2019