شاهدوا بالفيديو اداء سيارة تويوتا راف فور الجديدة في اختبار موس

تويوتا راف فور – Toyota RAV4 سنعرض لكم متابعينا الأعزاء في عرب شفت فيديو يظهر نتيجة اختبار المراوغة والثبات المسمى باختبار موس – Moose Test ، ولكن نجمة هذا الاختبار هي سيارة الكروس أوفر اليابانية تويوتا راف فور الجديدة ولكن هل نجحت في هذا الاختبار ام لا؟

لاتفوت مشاهدة أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة تويوتا افالون Toyota Avalon 2019

وقبل الحديث عن نتيجة هذا الاختبار نود تذكيركم بأن الجيل الخامس من هذه السيارة التي يحمل رمز XA50 ، ظهرت للمرة الاولى على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات عام 2018 ، وقد حصلت على تصميمها الخارجي المستمد من شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-AC ، وتمتلك قاعدة عجلات TNGA.

شاهدوا فيديو الاختبار لسيارة تويوتا راف فور

تضمن هذه الاختبار نسختين من سيارات تويوتا RAV4 2019 ؛ الأولى نسخة تعتمد على محرك بنزين ، ونسخة الثانية هايبرد ، وكانت السرعة الأعلى التي قيادة بها السيارات أثناء هذا التحدي 68 كيلو متر في الساعة (42 ميل/س) .

وحسب ما صّرح به فريق Teknikens Varld بعد هذه التجربة ، “تتمتع سيارة راف فور بردة فعل أمامية سريعة عندما تتوجه إلى السيار في المسار المفروض عليها أثناء اختبار Moose Test” ، “وعندما نستدير إلى اليمين تتوقف السيارة وتصعد على عجلتين ، أصدرت شركة تويوتا مرة أخرى سيارة تباع في السوق تفشل في اختبار الأمان المتعلق في المراوغة والثبات”.

صور تويوتا راف فور

 للتنويه متابعينا الكرام  كانت أول عملية فشل لـ سيارات تويوتا في هذه التجربة في عام 2007 مع بيك اب تويوتا هايلوكس التي لم تتمكن من المراوغة في ذلك الوقت على 57 كم/س (35 ميل/س) ، ولكن هذا البيك اب الشهير نجح في اجتياز هذا الاختبار خلال عام 2017 .

اقراء أيضاً …. سيارة تويوتا RAV4 2019 هايبرد الجديدة تظهر في معرض لوس انجلوس للسيارات 2018

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}