توماس مولر ينضم إلى جاكوار لاند روڤر كمدير تنفيذي لهندسة المنتجات

أعلنت شركة جاكوار لاند روڤر اليوم عن تعيين مدير تنفيذي جديد لهندسة المنتجات يتمتع بخبرة كبيرة في هندسة السيارات والبحث والتطوير الرقمي لسيارات الجيل الجديد.

وسيتولى توماس موللر مهام منصبه على الفور للأشراف على التطوير التقني لجميع سيارات جاكوار ولاند روڤر الجديدة، بما في ذلك كل من المعدات والبرامج. ستحقق خبرته في التكنولوجيا والقيادة السلسة والقدرات الرقمية فوائد كبيرة لتحقيق الانتقال الفعال نحو طرازات الجيل الجديد من السيارات الفاخرة العصرية.

 

يتمتع توماس بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة السيارات، ولديه خلفية واسعة في أدوار مختلفة في البحث والتطوير، مع التركيز على الهيكل، ونظام المساعدة المتقدمة للسائق ADAS والقيادة الذاتية. وانضم توماس إلى جاكوار لاند روڤر قادما من مجموعة فولكس فاجن، حيث شغل العديد من المناصب القيادية الهندسية في شركة أودي. وفي الآونة الأخيرة، شغل توماس منصب نائب الرئيس التنفيذي لأبحاث وتطوير نظام ADAS والقيادة الذاتية في شركة برمجة السيارات CARIAD، التابعة لمجموعة فولكس فاجن.

 

وتعليقًا على تعيينه، قال توماس مولر: “سعيد بانضمامي إلى فريق جاكوار لاند روڤر في مرحلة محورية في تحول الشركة. لدينا فرصة كبيرة حقا. من خلال التنفيذ الكامل لمبادئ المرونة والتحول الآلي للعمليات الهندسية وتطبيق أساليب مبتكرة لتطوير المنتجات، سنقدم جيلًا جديدًا من طرازات جاكوار ولاند روڤر الكهربائية التي تجسد فلسفتنا للفخامة والعصرية. تشتهر جاكوار ولاند روڤر بالفعل بتصميماتهما الفريدة وقدرات طرازاتهما الديناميكية. إنني أتطلع إلى المساهمة بشكل أكبر في نجاح هذه العلامات التجارية ومنتجاتها المذهلة حيث إننا نتصدر حقبة جديدة من الاعتماد على الطاقة الكهربائية والرقمنه”.

 

 

من جهته، قال تييري بولوري، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر: “توماس ليس فقط قائدًا هندسيًا من ذوي المهارات العالية والخبرة؛ ولكنه أيضا يجسد الراقي والبساطة ونحن نرحب به في جاكوار لاند روڤر. إن رؤيته ومعرفته منذ أكثر من عقدين في الصناعة ستجعله دعمًا وموجهًا كبيرًا لفرقنا بينما نقوم بتسريع رحلتنا لتسهيل التحول الكهربائي “.

 

ويعد تعيين توماس هو الأحدث في سلم القيادة التنفيذية في جاكوار لاند روڤر، حيث سيلعب دورًا رئيسيًا في تنفيذ استراتيجية “إعادة التصور” للشركة: إعادة تصور تعزز الاستدامة وتحقق الرفاهية العصرية من خلال التصميم، وتجارب العملاء الفريدة، والتأثير المجتمعي الإيجابي. تم تصميم الاستراتيجية لمساعدة جاكوار لاند روڤر على تحقيق صافي صفر انبعاثات كربونية عبر سلسلة التوريد والانتاج والعمليات بحلول عام 2039.

 

ويخلف توماس، نيك روجرز، الذي قرر مغادرة جاكوار لاند روڤر في ديسمبر 2021.