تمديد عقد سام بيرد مع فريق “جاكوار للسباقات” للانطلاق نحو انتصارات جديدة

وقع فريق “جاكوار للسباقات” والسائق البريطاني سام بيرد عقدًا جديدًا لعدة سنوات لتمديد التعاون بينهما. وجاء التوقيع بعد موسم أول ناجح مع فريق السباق البريطاني، حيث يؤكد جاكوار وبيرد الالتزام بالعمل المستقبلي معًا من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات وحصد البطولات العالمية.

ويضيف سام بيرد خبرة كبيرة للفريق باعتباره السائق الوحيد الذي فاز بسباق في كل مواسم بطولة العالم لسباق الفورمولا إي التي تنظمها شركة ABB. وبوجود ميتش إيفانز، جنبًا إلى جنب مع بيرد في الفريق البريطاني خلال البطولة، يحظى فريق جاكوار بأحد أقوى وأبرع ثنائي قيادة في السباق العالمي للسيارات الكهربائية.

وعبر مشاركته في الموسم الأول مع فريق “جاكوار للسباقات”، اعتلى سام ثلاث منصات تتويج وحقق انتصارين وساعد جاكوار في تأمين مركز الوصيف في بطولة الفرق.

وقال جيمس باركلي، مدير فريق”جاكوار للسباقات”: ” إنها بالفعل انطلاقة إيجابية للموسم الثامن حيث نؤكد أن سام بيرد سيواصل مسيرته في سباقات السيارات الكهربائية مع فريق “جاكوار للسباقات” بعد موسم أول رائع مع الفريق. وتُظهر نتائج سام من العام الماضي أنه مناسب للغاية في موقعه بالفريق، ويشاركنا أهدافنا وهو جزء من العائلة. كما نعلم جميعًا، يتمتع سام بتصميم كبير وموهبة لمواصلة وضع السيارة جاكوار” I-TYPE 5 في مراكز الفوز بالسباقات. في الوقت نفسه، فإن تمديد عقدنا معه يؤكد أنه يمكننا التركيز على التطوير والاستعدادات للمهام القادمة معًا. ومع اقتراب بداية الموسم الثامن، نضع نصب أعيننا تأمين أكبر عدد ممكن من النقاط لبدء حملتنا من أجل بطولة العالم “.

من جهته، قال سام بيرد سائق فريق “جاكوار للسباقات” #10: “لقد ساعدني الموسم الأول مع فريق جاكوار على التعرف على كل ما أحتاج إلى معرفته – أردت الاستمرار وأن أكون جزءًا من عائلة “جاكوار للسباقات”. وأضاف: “الفريق بأكمله مصمم ومركّز ومستعد لتحقيق النتائج وهذا هو ما أريد العمل في إطاره بالتأكيد. حان الوقت الآن لبدء الموسم الثامن والتأكد من أننا نضع جميع ممارساتنا وما تعلمنا واكتسبنا خارج الموسم موضع التنفيذ لتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط “.

ومن المقرر أن يبدأ فريق “جاكوار للسباقات” الموسم الثامن في شوارع الدرعية بالمملكة العربية السعودية يومي 28 و 29 من يناير 2022، في أول سباق من بين 16 سباقًا في 10 مدن حول العالم.