تعرفوا على مواصفات سيارة ديفندر بست عجلات تعديل خان مع سعرها

ديفندر بست عجلات هذا سنحدثكم اليوم متابعينا الكرام عن معلومات جديدة توفرت لدى فريقنا في عرب شفت تكشف عن سعر ومواصفات سيارة  ديفندر 6X6 تعديل شركة خان ديزاين .

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة رام 1500 ليميتد

تحمل هذه السيارة المعدلة اسم هانتسمان – Huntsman وتعني سيارة الصياد ، حيث ظهرت للمرة الاولى في معرض جنيف الدولي للسيارات في عام 2015 ، فقد اعتمدت منذ البداية بتصميمها على السيارة البريطانية لاند روفر ديفندر والتي حصلت على تعديلات من شركة خان ديزاين لتسطيع السير على 6 عجلات .

ديفندر بست عجلات المعدلة

وكما ذكرنا سبقاً تعتمد لاندروفر ديفندر التي تسير على ست عجلات ميكانيكياً على محرك LS3 ، مستمد من سيارة كورفيت ، مكون من ثماني سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي يصدر منه قوة 430 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي مكون من ست سرعات .

عملت شركة خان على زيادة طول هذه السيارة المعدلة بمقدار كبير كما زاد عرضها ، وتسير ديفندر على 6 جنوط قياس 18 إنش محاطة بـ عجلات قياس 265/65

حصلنا على معلومات جديدة تكشف عن سعر سيارة ديفندر بست عجلات في سوق السيارات المستعملة ، ولكن قبل معرفة ثمن سيارة خان المعدلة بعد استعمالها يتوجب علينا تذكيركم أن سعر لاندروفر ديفندر هانتسمان كان يبدأ من 312 الف و 674 دولار أي ما يعادل مليون و 173 ألف ريال سعودي .

لاند روفر ديفندر بست عجلات

وفقاً للمعلومات المتوفرة اليوم لدى فريقنا سعر لاندروفر ديفندر تعديل خان المزودة بـ 6 عجلات تسير عليها بعد استعمالها لمدة سنتين فقط قطعت خلالها 163 كيلو متر (101 ميل) يبلغ حالياً 291 الف و 126 دولار أي ما يعادل 1,091,722 ريال سعودي ، مما جعل من سعر سيارة ديفندر 6X6 ينخفض قليلاً فقط .

اقراء ايضاً …. مرسيدس اكس كلاس معدلة بست عجلات