تعرفوا على مواصفات الكرسي المتحرك S-Pod المستقبلي

سنتحدث لكم اليوم متابعينا الكرام عن الكرسي المتحرك الكهربائي والذي نُشرت صوره و مواصفاته عبر الشبكة العنكبوتية من قِبل شركة Segway والتي مرّ 20 عاماً على تأسيسها ، وذلك قبل أن يتم إطلاق هذا الكرسي بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 .

لاتفوت فرصة مشاهدة …. السيارة العربية الخارقة التي حطمت احلام السيارات الاجنبية

يحمل هذا الكرسي المتحرك الكهربائي إسم S-Pod والمفترض بأن يخدم الأشخاص الذين يواجهون مشاكل صحية نحنا نتمنى بأن يلجئ له في المستقبل الأشخاص الكسولين جداً و الذين يكرهون المشي و التحرك !

الكرسي المتحرك الكهربائي

يستطيع الكرسي المتحرك الكهربائي Segway S-Pod التحرك برشاقة وسهولة في الأماكن المغلقة كالجامعات والمتنزهات والعديد من الأماكن الأخرى ، كما أنه يعتمد على الطاقة الكهربائية التي تمكنه من الوصول لسرعة 39 كيلو متر في الساعة ، ويمكن أيضاً التحكم بمقدار سرعة هذا الكرسي بسهولة عن طريق مستخدمه ليعمل على تخفيض السرعة في المكان المناسب أو زيادتها حسب المكان ، وتبدو عملية تحريكه سهلة وبسيطة كما يستطيع هذا المقعد الدوران .

تطمح شركة سيجواي بأن تقوم  بتوفير رؤية مستقبلية تحمل اسم WALL-E لتوفير معدات مستقبلية سهلة التحرك يتم استخدامها في الأماكن العامة ، حيث أنها ستطلق أيضاً في CES 2020 سكوتر كهربائي تصل سرعته إلى 100 كيلو متر في الساعة ، و eMoped يسير لمسافة تصل إلى 75 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وغيرها من المنتجات .

كرسي متحرك

كماأكدت الشركة بأنها وفرت كرسي متحرك كهربائي مستقبلي يوفر معايير عالية في السلامة والأمان ومن شبه المستحيل أن يتعرض هذا المقعد لحوادث انقلاب أثناء تحركه ، كما أنه يمتلك تصميم أنيق وعملي .

لم نحصل على المزيد من المعلومات الأخرى الخاصة بهذا المقعد المتحرك  .

اقراء أيضاً …. نيسان IMs الاختبارية تظهر بشكل وبتقنيات فريدة في ديترويت للسيارات 2019