تعرفوا على سيارات لاعبي النادي الإنجليزي مانشستر سيتي

مانشستر سيتي الإنجليزي يعتبر نادي من إحدى أهم الأندية الأوروبية والإنجليزية، ويُعد هذا النادي من أغنى الأندية في العالم بعد قيام مجموعة أبوظبي الإتحاد للتنمية والإستثمار بشرائه ، فسنعرفكم متابعينا على أفخم  وأغلى سيارات لاعبيه.

رياض محرز – بنتلي بنتايجا

يعد رياض محرز  اللاعب الجزائري المحترف أحد أهم أعضاء فريق مانشستر سيتي، وهو يستمتع بقيادة اس يو في بنتلي بنتايجا فائقة الفخامة التي تأتي بقيمة 160,000 جنيه استرليني مع محرك فائق القدرة ذو قوة 600 حصان إضافة للقدرة على بلوغ سرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال اربع ثوان.

رياض محرز - بنتلي بنتايجا

سيرخيو أغويرو – رنج روفر

وبالنسبة للاعب الهجوم سيرخيو الأرجنتيني ، والذي ينضم لمجموعة الرياضيين المحترفين حول العالم المعروفين بحبهم لسيارات رنج روفر الرياضية القوية، والتي يبدأ سعرها عادة عند 100,000 جنيه استرليني.

سيرخيو أغويرو - رنج روفر

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة بورش 911 كاريرا 4 S الجيل الثامن 992
كيفين دي بروين – مرسيدس G-Class G63 AMG

أما اللاعب المميز والذي يلعب في مركز الوسط والذي يتنقل بواسطة وحش مرسيدس الأقوى للطرق الوعرة ذات محرك V8 بقوة 537 حصان وفخامة رفيعة المستوى، ما يليق بواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

كيفين دي بروين - مرسيدس G-Class G63 AMG

غابرييل جيسوس – مرسيدس C-Class

بعد حصول اللاعب اغابرييل على جائزة أفضل لاعب في الدوري البرازيلي في 2015 ، انضم اغابرييل إلى فريق مانشستر سيتي في عام 2017  ليفوز بلقب الدوري وكأس الإتحاد الإنجليزي ، يمتلك هذا اللاعب سيارة C-Class فاخرة اقتصادية بعض الشيء، حيث أن سعرها لا يتعدى 32,000 جنيه استرليني.

وبالحديث عن الاندية اقراء أيضاً عن سيارات بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي .

معلومات عن فريق فريق مانشستر سيتي الانجليزي

مانشستر سيتي – .Manchester City F.C هو نادي كرة قدم إنجليزي من مدينة مانشستر ، تأسس النادي في عام 1880 باسم سينت ماركس ثم غير الاسم إلى نادي أدرويك في عام 1887.

أطلق على النادي اسمه الحالي في 16 أبريل 1894 انتقل النادي إلى ملعب مدينة مانشستر في أغسطس 2003، تاركأ ملعب ملعب ماين رود الذي كان يلعب به منذ 1913.

كانت الفترة الأكثر نجاحا للنادي أواخر الستينيات وبداية السبعينيات بفوزه ب دوري الدرجة الأولى الأنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الكؤوس الأوروبية وكان مدربي الفريق حينها جو ميرسر ومالكوم أليسون.