تعرفوا على جهاز Mojipic

زجاج السيارة يعتبر زجاج السيارات أحد العلوم المهمة التي تستعمل في صناعة السيارات ، لأهمية زجاج السيارت الكبيرة فقد أنشئت الكتير من المصانع لتصنيعه و أعدت المعامل المتطور والمخترات الخاصة لتطوير زجاج السيارات تطورا كبيرا حيث أصبحنا نرى زجاجا شفافا إلى درجة كبيرة من الشفافيفية وأصبح النوع الآخر من الزجاج مضاد للرصاص وبعض الأنواع الأخرى كانت ضد الخدش وبعضها ضد الاحتكاك.

زجاج السيارة

وتم تطوير علم زجاج السيارت غلى حد كبير وخاصة بعد إدخال تقنية النانو في صناعته حيث زادت شفافيته إلى حد كبير وقل به الاحتكاك إلى أجزاء صغيرة لاترى غلا بالمجهر المركب

من المؤكد أنك ترغب في تخصيص سيارتك بأكثر وأكثر بمرور الوقت لتشعر أنها ملكك حقاً وأنها تعبر عنك، وهنا يأتي جهاز موجيبيك Mojipic الذكي لأجل مساعدتك بذلك من خلال استخدامه كلافتة رقمية ذكية صغيرة تعرض أي شيء تريد لمن حولك.

تقنية Mojipic الرقمي

تقنية Mojipic الرقمي

يدعم جهاز Mojipic الرقمي أنظمة آبل وجوجل للأوامر الصوتية كي تتمكن من اختيار عرض أي صورة ترغب بها من دون أن تتشتت أثناء القيادة، حيث أن الجهاز يتيح استخدام أكثر من 1500 صورة متحركة وايموجي وشعارات فرق رياضية مختلفة في كرة القدم وكرة السلية والهوكي وحتى أعلام الدول.

 

الكتابة على زجاج السيارة

هذا ويمكن أيضاً كتابة أي شيء ترغب بعرضه عبر هاتفك من تطبيق خاص كي يظهر فورا عبر زجاج السيارة من الخلف، وهو يأتي بسعر 59 دولار امريكي، الا ان قبل شراءك لهذا الجهاز، تأكد من قانونية تركيبه في سيارتك في بلدك.

لعشاق التمييز والغرابة وتمييز السيارة الخاصة بك، فقد ظهر  جهاز ال Mojipic الذكي من أجل تقديم المساعدة لك عن طريق إستخدامه كلافتة رقمية ذكية صغيرة الحجم تعرض أي شيء تريده لمن حولك.

الكتابة على زجاج السيارة

يدعم Mojipic الرقمي أنظمة جوجل و آبل للأوامر الصوتية لكي تتمكن من إختيار عرض  الصورالتي ترغب  بعرضها بدون أن تتشتت انتباهك أثناء القيادة، يتيح الجهاز استخدام أكثر من 1500 صورة متحركة وايموجي وشعارات فرق رياضية مختلفة في كرة القدم وكرة السلة والهوكي و أعلام الدول.

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة بورش ماكان 2019

يمكن كتابة أي شيء ترغب بعرضه عبر هاتفك من تطبيق خاص كي يظهر فوراً عبر زجاج السيارة من الخلف، ويبلغ سعره 59 دولار أمريكي، ولكن قبل شراءك لهذا الجهاز، تأكد من قانونية تركيبه في سيارتك في بلدك.