تعرفوا على أبرز برامج السيارات على موقع النتفليكس

عزيزي القارئ سنتحدث  اليوم عن أبرز البرامج المخصصة للسيارات على موقع نتفليكس – Netflix ، فلقد اخترنا أبرز برامج السيارات المميزة و القادرة على تقديم الإثارة والتشويق .

اقراء أيضاً …. يوتيوب ونتفلكس قريباً داخل سيارات تيسلا الكهربائية

برنامج : هايبر درايف

قد يكون هذا البرنامج على موقع نتفليكس هو الأكثر إثارةً من بين العديد من برامج السيارات المتنوعة على موقع نتفليكس ، حيث يتحدث عن حوالي 28 سائق من بلاد متنوعة يتنافسون في تأدية عدد كبير من الحركات الخطرة عبر طريق مليء بالعقبات في نيويورك .

برنامج هايبر درايف

برنامج : Car Masters: Rust To Riches

يركز هذا البرنامج على موقع نيتفلكس على ورشة سيارات باسم Gotham Garage في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، والتي تعد مهتمها تحويل السيارات القديمة والمهترئة إلى مركبات قوية  وذات أداء عالي وتصميم أنيق .

برنامج Car Masters Rust To Riches

برنامج : Fastest Car

يتنافس السائقين من مختلف أنحاء الولايات المتحدة في مجموعة من السباقات القوية والمشتعلة وصولاً إلى نهائي كبير يتم من خلاله تحديد من هو مالك أسرع سيارة سباقات تسارع ربع ميل .

برنامج Fastest Car

برنامج : Formula 1: Drive To Survive

يضمن هذا البرنامج 10 حلقات تستعرض بشكل مقرب حياة المشاركين في سباقات الفورمولا 1 خلال موسم عام 2018 مع ما يتعرضون له بشكل يومي .

برنامج Formula 1 Drive To Survive

برنامج : Rust Valley Restorers

تدور أحداث هذا البرنامج في كندا مع السيد مايك هول البالغ من العمر 64 عاماً ، الذي يعمل بورشة تأهيل سيارات مدهشة تقدم الكثير من التخصيصات والتعديلات .

برنامج Rust Valley Restorers

لاتفوت فرصة مشاهدة : انفينيتي كيو اكس 80 تتحدى صحراء الاردن – Infiniti QX80