بيع اغلى سيارة موستنج في التاريخ تعرفوا على سعرها

سنخبركم اليوم متباعينا الكرام في عرب شفت عن بيع اغلى سيارة قد بيعت في التاريخ ، وهي سيارة فورد موستنج ، وتعتبر هذه السيارة اغلى سيارة امريكية قد بيعت في مزاد لحد الان ، كما تعلمون نحن نتحدث عن افضل نسخة من سيارة موستنج .

بيع اغلى سيارة

اقراء أيضاً …. تعرف على اغلى سيارة تم بيعها في العالم

متابعينا الكرام نحن نتحدث عن بيع اغلى سيارة وهي سيارة فورد موستنج جي تي موديل 1968 والتي شاكة في فلم بوليت – Bullitt حيث تم بيع السيارة في يوم 10 ينانير الجاري من مزاد ميكوم العلني مقابل ثروة بلغ قدرها 3.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 12,750,000 ريال سعودي ، مما جعلها تحصل على لقب أغلى سيارة موستنج في التاريخ حتى الآن .

لتتمكن سيارة فورد موستنج – Ford Mustang التي شاركة في بطولة فيلم بوليت من سحب لقب الأغلى ثمناً من سيارة شيلبي GT500 سوبر سنيك موديل 1967 التي تم بيعها العام الماضي في نفس المزاد العلني مقابل 2.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8,250,000 ريال سعودي .

سعر فورد موستنج جي تي موديل 1968

والصدمة متابعينا الكرام كانت عند افتتاح المزاد لبيع سيارة فورد موستنج جي تي موديل 1968 نجمة فيلم المطاردة بوليت كان بمبلغ 3,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 13,125 ريال سعودي !

شاهدوا أيضاً ….. تجربة العلامة التجارية البريطانية ام جي RX8 and HS

وكما تعلمون هوه سعر منخفض للغاية ، ولكنه يعتمد على ما طلبه مالك السيارة السيد شون كييرنان من منظمي المزاد ، وتم اختيار هذا الثمن نظراً إلى أن هذه السيارة تم بيعها في المرتين السابقتين مقابل هذه السعر البسيط قبل أن تصبح الآن أغلى سيارة موستنج في التاريخ بعد أن زاد سعرها عن المليون دولار أمريكي خلال دقيقة واحدة من المزايدة .

داخلية فورد موستنج جي تي موديل 1968

لعبة سيارة موستنج القديمة هذه دور البطولة في مطارات فيلم بوليت مع النجم الراحل ستيف ماكوين على شوارع مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية .

ملاحظة : مازالت ديوزينبرج SSJ موديل 1935 أغلى سيارة أمريكية بيعت في التاريخ ، والتي حصدت ثروة بلغ قدرها 22 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 82.5 مليون ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}