بيريللي تطرح مفهوم فندق الإطارات الخاص بها في دولة الإمارات العربية المتحدة

فندق الإطارات هذا ماسنتحدث عنه اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت ، فقد أعلنت ’بيريللي‘، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات وإحدى رموز التميز الإيطالي، عن افتتاح ’فندق بيريللي للإطارات‘ في الإمارات العربية المتحدة، والذي يُعتبر منشأة مصممة خصيصاً لتتيح للسائقين فرصة تخزين إطاراتهم الفاخرة ضمن بيئة تضمن لهم أفضل مستويات الأداء.

لاتفوت فرصة مشاهدة  >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة نيسان باترول 2020 Nissan Patrol

وقد تمّ تجهيز المنشأة، التي تقع ضمن متجر ’بي زيرو وورلد‘ في دبي ويُمكن التحكم بدرجة حرارتها، برفوف مصممة خصيصاً للارتقاء بمستوى سلامة الإطارات وتعزيز دورة حياتها. ويُشار إلى أنّ ’بيريللي‘ كانت قد طرحت مفهوم “فندق الإطارات” المتميّز لأول مرة ضمن “مركز أداء الإطارات” الخاص بها في برتون أون ترينت في المملكة المتحدة.

فندق الإطارات  

وبالتزامن مع انطلاق موسم رياضات السيارات واشتعال الحماس في المضمار، يُشكل موقع المنشأة الجديدة في شارع حصة محطة مثالية لعشاق السيارات المتوجهين إلى دبي أوتودروم التي تقع على مقربة من موقع المنشأة، حيث يُمكن لسائقي السيارات التوجه إلى متجر ’بي زيرو وورلد‘ لتبديل الإطارات المناسبة للمضمار قبل أن يقوموا بإعادتها إلى نقطة التجميع في المنشأة الجديدة.

ألبيريكو أفوجادرو، المدير الإداري لشركة بيريللي في الشرق الأوسط-w1000-h1000

كما يمكن لأصحاب السيارات الكلاسيكية حفظ إطاراتهم في المنشأة الجديدة، وهي خدمة مجانية لعملاء بيريللي، لحماية أسطح الإطارات من التلف بسبب التوقف لفترات طويلة. وعلاوة على ذلك، وفي ظل اقتراب موسم القيادة على الطرقات الوعرة، يقدم الموقع خدماته أيضاً لعشاق هذا النوع من الأنشطة.

ويمثل فندق الإطارات أحدث الابتكارات التي تُبرز ريادة ’بيريللي‘ وتميّز خدماتها في المنطقة. وفي هذا الصدد، قال ألبيريكو أفوجادرو، المدير الإداري لشركة بيريللي في الشرق الأوسط: “يُمثل مفهوم فندق الإطارات مشروعاً عصرياً جرى تصميمه خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا الأوفياء وسائقي السيارات ممن يطمحون إلى تحسين الأداء على المضمار أو الطرقات على حد سواء”.

نلتزم في بيريللي بتقديم الخدمات المتميّزة، والتي كان آخرها هذا الموقع الذي يوفر على السائقين القلق حول أداء إطاراتهم. وسيتكفل فريق الخبراء لدينا في متجر ’بي زيرو وورلد‘ بكل شيء، ما يُتيح للسائقين فرصة التوجه نحو محطات التوقف لتبديل الإطارات ومتابعة الطريق”.

 ويُمثل مفهوم فندق الإطارات واحداً من باقة من المزايا العديدة التي يوفرها متجر ’بي زيرو وورلد‘ في دبي، والذي يُعتبر واحداً من أربعة متاجر فقط تنتشر حول العالم، بعد ميونيخ ومونتي كارلو ولوس أنجلوس. ويُعتبر منفذ البيع الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُتيح للسائقين فرصة الحصول على إطارات ’بيريللي‘ بمختلف فئاتها. ويوفر المتجر، الذي يمتد على مساحة 600 متر مربع، معدات ضبط الإطارات بالليزر، فضلاً عن أجهزة تركيب الإطارات بشكل آلي.

اقراء أيضاً …. إفتتاح فرع جديد لمتجر بيريللي المختص بالإطارات الفخمة والرياضية في دبي