بهبهاني يستمر في تعزيز مركزه كوكيل جي إم سي في الكويت

حققت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني- وكيل جنرال موتورز الخاص بعلامة جي إم سي في الكويت منذ العام 1967- سجلاً مميزاً يتمثل بتحقيقها نسبة مبيعات عالية لسيارات جي إم سي في العالم للعام الخامس على التوالي. وقد شمل هذا الإنجاز ثلاث فئات هي أفضل مبيعات تجزئة لطراز سييرا، وأفضل مبيعات إجمالية لطراز سييرا، وأفضل مبيعات تجزئة لعلامة جي إم سي.

ويعود هذا الأداء الريادي لشركة بهبهاني في المبيعات إلى تميّز علامة جي إم سي في ابتكار طرازات بيك- أب تمزج صلابة الأداء والهيكل مع مقصورة غنيّة ومصممة بإبداع احترافي.

ويجدر الذكر بأن علامة جي إم سي وصلت إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى في ثلاثينات القرن الماضي. ومنذ ذلك الوقت، أثبتت العلامة حضورها القوي لدى عملائها في الكويت الذي يتميزون بشغف وعشق كبير لسيارات الكروس أوفر، والرياضية متعددة الاستعمالات، وبيك- أب المهام الثقيلة. ولعلامة جي إم سي حضور قوي في الثقافة الكويتية كالرفيق الرئيسي في مغامرات الصحراء.

وفي هذه المناسبة، قال جيرون بارويجن، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي إم سي: “نحن بغاية الفخر بتميّز شركة بهبهاني مرة أخرى واحتلالها أحد أفضل المراكز عالمياً. إن هذا الإنجاز يشكل دعامة إضافية لعلاقتنا المتميزة ذات التاريخ العريق. وقد تميزت تعاوننا مع بهبهاني على مر السنوات برؤية قيادية مشتركة والتزام راسخ لتقديم طرازات فائقة الجودة تتماشى مع اتباع أفضل الممارسات في القطاع، وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}