بنتلي تعلن عن اختيار مدير تصميم جديد

أعلنت ’بنتلي موتورز‘ (Bentley Motors) عن اختيار ستيفان سيلاف كمدير التصميم الجديد لديها. وهو يحلّ في هذا المنصب مكان لوك دونكرفولك الذي يعمل مع ’بنتلي‘ منذ العام 2012.

وسينضم سيلاف إلى ’بنتلي‘ في 1 يوليو 2015 منتقلاً من منصبه الحالي حيث يقوم بمهام مزدوجة كمدير التصميم الداخلي ضمن ’مجموعة فولكس واغن‘ (Volkswagen Group) ومدير التصميم في ’مركز تصميم فولكس واغن‘ (Volkswagen Design Center) الموجود في بوتسدام بألمانيا.

وكجزء من مهامه في ’بنتلي‘، سوف يقدّم تقاريره إلى رولف فريش، عضو مجلس إدارة ’بنتلي‘ للهندسة. كما سيحتفظ بمنصبه كمدير للتصميم الداخلي في ’مجموعة فولكس واغن‘ ويقدّم تقاريره إلى مدير التصميم في ’مجموعة فولكس واغن‘، الدكتور والتر دي سيلفا.

يتمتّع سيلاف بخبرات واسعة في مجال عمله تمتدّ لأكثر من 25 سنة ضمن مجموعة ’فولكس واغن‘، وبشكل أساسي مع ’أودي‘ (Audi) حيث بدأ كمتدرّب ليتقدّم بعدها في المناصب ليصل إلى منصب مدير التصميم الذي شغله لمدّة 5 سنوات منذ العام 2006 وقاد فريقاً يزيد عدد أعضائه عن 350 خبير تصميم مع مسؤولية التصميم الخارجي والداخلي والألوان والكسوات لكامل مجموعة منتجات ’أودي‘، بدءاً من المركبات النموذجية وصولاً إلى سيارات العرض. بدأ سيلاف، البالغ من العمر 53 سنة، رحلته الطويلة في هذا القطاع عبر حمل شهادة في تصميم المركبات من الكلية الملكية للفنون في لندن بالمملكة المتحدة، وهو يتولّى منصبه الحالي منذ العام 2012.

تعليقاً على هذا، قال وولفغانغ دورهايمر، الرئيس والمدير التنفيذي في شركة ’بنتلي موتورز‘: “تدخل ’بنتلي‘ إحدى أهم المراحل في تاريخ الشركة، مع خطط بارزة فيما يتعلّق بالطرازات الجديدة. ومن خلال خبراته ورؤيته الابتكارية وشغفه بعلامة ’بنتلي‘ التجارية، يُعتبَر ستيفان سيلاف الشخص الأنسب لقيادة تصميم طرازاتنا المستقبلية.”

ويحل سيلاف مكان لوك دونكرفولك الذي قرّر ترك الأعمال ومجموعة ’فولكس واغن أي جي‘ (Volkswagen AG).

وأضاف دورهايمر قائلاً: “أودّ أن أشكر لوك دونكرفولك على مساهمته الكبيرة خلال ثلاث سنوات تقريباً من العمل في ’بنتلي‘ حيث أشرف على استمرارية فترة ناجحة جداً، وأتمنّى له كل التوفيق في المستقبل.”

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}