بريمير موتورز تكشف عن سيارة جاكوارXF الجديدة كلياً في أبوظبي

استضافت بريمير موتورز،الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في إمارة أبوظبي، فعالية خاصة للكشف عن سيارة جاكوارXF الجديدة كلياً في أبوظبي.تمتاز سيارة جاكوارXFبديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه،ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم.

تم إطلاق سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً في حفل خاص أقيم بفندق سانتريجيس أبوظبي يوم الثلاثاء،وقد حضر الحفل كبار الشخصيات المرموقة في إمارة أبوظبي بالإضافة إلى عملاء جاكوار. وقد تم عرض سيارة جاكوارXF-S خلال حفل الإطلاق، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن كثب على أحدث طرازات سيارة جاكوار الجديدة كلياً ذات الهيكل الخفيف والمتين.

وقد علق هلال هانئ عمر، مدير عام شركة بريمير موتورز، على إطلاق المركبة الجديدة قائلاً:”عززت سيارة جاكوار XF ، حائزة الجوائز، الطابع التصميمي الجديد لسيارات جاكوار منذ إطلاقها الأول ، تحت قيادة إيان كالوم، مدير تصميم سيارات جاكوار. ونحن على ثقة تامة بأن سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً ،سوف تكمل مسيرة نجاح جاكوار نحو المستقبل، وتُعزز الزخم من جراءالإطلاق الناجح لسيارة جاكوار XE في وقت سابق من هذا العام.”

وفي معرض تعليقه على إطلاق المركبة الجديدة، قال كريس وايلد، مدير علامة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسهم التصميم الأنيق والمتطور لسيارة جاكوار XF الجديدة كلياً في إضفاء التميز عليها ومعرفتهاعلى الفور بأنها سيارة جاكوار من أي زاوية. وتقدم سيارة الصالون الديناميكية الفاخرة هذه لعملائنا مميزات رائعة تحتفي بشخصية جاكوار الديناميكية، إذ تضع معايير جديدة لاستجابة المقود وجودة التوجيه ،والراحة الاستثنائية إلى جانب أعلى مستويات النقاء والأداء المميز. وقد لقيت جاكوار XF الجديدة كلياً استقبالاً رائعاً منذإطلاقها ،وأنا سعيد جداً بإطلاقها اليوم هنافي أبوظبي جنباً إلى جنب مع بريمير موتورز”.

ستضمّ تشكيلة سيارات جاكوارXF الجديدة كلياً موديلات: XF Pure S، وXF Pure، و XF Prestige، و XF R-Sport، وXF Portfolio، وXF S.وتتوفر تشكيلة موديلات سيارة جاكوار XFالجديدة كلياً ، حصرياً بصالات عرض بريمير موتورز في أبوظبي والعين، بأسعارتبدأمن 179,000 درهم إماراتي.

وستتضمن تشكيلة محركات سيارات XF الجديدة كلياً مجموعة متنوعة من الخيارات تشمل محرك سعة 2.0 لتر تيربو تشارجد بقوة 240 حصان ، فضلاً عن محرك سداسي الأسطواناتV6 سوبرتشارجد بسعة 3.0 لتر الذي بدوره يمنح عشاق سيارات جاكوار الخيار بين محرك ذو قوة 340 حصان ، و380 حصان.

تجمع سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً بشكل منقطع النظير بين أرقى التصاميم المميزة وأعلى مستويات الفخامة والتكنولوجيا الرائدة والكفاءة، مما يخولها ريادة فئة سيارات رجال الأعمال، لتتفرد ضمن فئتها على مستوى ديناميكيات القيادة والنقاء.

والتزاماً بمبادئنا المتمثلة في تقديم لمسات أنيقة وأسطح متناسقة،كانت جاكوارXFالجديدة كلياًهي السيارة الأكثر تميزاً من الناحية البصرية في قطاع السيارات التنفيذية. وتم تصميم السيارة بشكل ديناميكي استناداً إلى هياكل جاكوار المصنوعة بشكل مكثف الألومنيوم، إذ تجمع بين الأبعاد والأسطح والخطوط المذهلة التي تحدد هوية جميع سيارات جاكوار،مع قاعدة عجلات أطول ، ومساحة داخلية أوسع، إضافة إلى معدّلات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة للغاية.

وتحافظ جاكوارXF الجديدة كلياً على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكل جاكوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمح بتقليل وزنها بما يصل إلى 190 كيلوغراماً، وزيادة صلابتها الالتوائية بما يصلإلى 28 فيالمائة. كما شهدت بنية السيارة الهندسية تحسينات كبيرة أيضاً من حيث التجميع والأبعاد،وتعتبر هذه التحسينات جوهرية لتصميم جاكوار.

وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة ، وحرفية جاكوار التقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFTمقاس 12.3 بوصة،وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز InControl Touch Pro.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}